Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

بالتفاصيل: أحمد الفيشاوي يطارد قلب "شيرين رضا" 3 سنوات فهل منعه "عمرو دياب"؟ مميز

أحمد الفيشاوي يطارد قلب "شيرين رضا"

لو علمت الفنانة شيرين رضا، أنّ مشاركتها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي الذي يصغرها بأكثر من 12 عامًا، بطولة فيلم "خارج الخدمة"، ستسبّب لها كلّ هذا اللغط حول علاقاتها العاطفيّة، فمن المؤكد أنّها كانت ستعتذر، فطليقة "الهضبة" عمرو دياب، التي رفضت ولا زالت الزواج من رجل آخر غيره، ظنّت في البداية أنّ كلمات الغزل من "الفيشاوي الصغير" مجرد مجاملة، واعتبرت شائعة الحب والزواج، حيلة انتاجيّة للترويج للفيلم، ولكن لم يخطر ببالها أنّه سيظلّ يتحدث ثلاث سنوات متواصلة عن حبّه لها!!

 

 

أحمد الفيشاوي يبلغ من العمر 36 عامًا، وتزوج أربع مرات، ولديه ابنة وحيدة من زوجته الأولى هند الحناوي، تدعى لينا، أمّا شيرين رضا فتبلغ من العمر 48 عامًا، وتزوجت مرة وحيدة من الفنان عمرو دياب، ولديها منه ابنة وحيدة تدعى نور، وتقابلا للمرة الأولى فنيًّا عام 2014 عندما شاركا  سويًّا في تقديم فيلم "خارج الخدمة"، من تأليف عمر سامي، وإخراج محمود كامل، وإنتاج الفيشاوي الصغير عبر شركته الخاصة "Crystal Dog".

قصة الغرام انطلقت عبر الحساب الشخصيّ لموقع الفيشاوي بموقع الفيس بوك، عندما نشر صورة جريئة جدًّا له وهو يدفن رأسه في رقبة شيرين رضا، أثناء رقصة رومانسيّة، وعلّق عليها قائلًا : أنا دائمًا في حالة حب معها، ولم يوضح الفيشاوي أنّ الصورة من ضمن أحداث فيلم "خارج الخدمة"، تاركًا الشائعات تنهش في سيرة شيرين رضا التى التزمت الصمت كعادتها، ولكنّ الفيشاوي لم يتركها، فأصدر وقتها تصريحًا مثيرًا قال فيه: إنّ شيرين بالنسبة له أكثر من مجرد زميلة عمل.

صمت شيرين رضا تمّ فهمه بالخطأ، وكأنّها موافقة على كلّ ما يصدر عن الفيشاوي الصغير، وهو ما سمح لمقربين منه في "تطوير الشائعة" وتأكيد أنّ الفنان الشاب صارحها بحبّه، و حاول إقناعها بالزواج، إلّا أنّها رفضت الأمر جملة وتفصيلًا، وأكدت أنّه مجرد صديق فقط.

وقال مصدر آخر عام 2015 إنّ هناك تفاصيل كثيرة داخل علاقة شيرين رضا بالفيشاوي، والتي تسبّبت في غضب عمرو دياب لتأثيرها على نجلته نور، التي لم تعد تهتمّ شيرين بها، لانشغالها الدائم مع الفيشاوي داخل شركة الإنتاج الجديدة التي أسّسها خصّيصًا من أجلها، مؤكدًا أنّ العلاقة ولدت أثناء تصوير مسلسل "بدون ذكر أسماء"، الذي شارك في بطولته الإثنان وتزوّجا سرًّا، خلال أحداث العمل الذي عُرض عام 2014، وبعدها أنتج الفيشاوي فيلمًا خصّيصًا لشيرين رضا، والذي شارك بالتمثيل معها والذي يحمل اسم "خارج الخدمة".

الشائعات السابقة ظلت مجرد تصريحات للإثارة، لكنّ الأزمة الكبرى بدأت عندما خرج الفيشاوي بنفسه ليؤكد القصة، وأعلن عن حبّه الشديد للفنانة شيرين رضا، وقال موجّهًا كلامه لها عبر برنامج "اللعيبة" الذي تقدّمه منى المراغي، على إذاعة  نغم إف إم: أمام الناس كلّها وأقولها بحبّك ومقدرش اعيش من غيرك، وكان نفسي اتجوزك وهي النص بتاعي المظبوط.

وأضاف الفيشاوي، أنّه يعشق شيرين بكلّ تفاصيلها وعندما سألته المراغي، عن فرق السن، قال الفيشاوي: "فيها تفاصيل تعشقها، تعشق أن تنظر لوجها فهي فنانة وستّ بمليون راجل، فهي فتاة أحلامي.

تصاعد الأحداث وتزايد الشائعات، أجبرا شيرين على الردّ للمرة الأولى بتصريح "مهذب"، أكدت فيه أنّ الفيشاوي الصغير مجرد زميل عمل وصديق ، وبعدها بدأت تطلق سلسلة تصريحات تهاجم فيها "منظومة الزواج" وتؤكد أنّها لن تتزوج مرة أخرى، من دون أن تتورط بتصريحات مباشرة، للرد على رسائل أحمد الفيشاوي المتتالية.


3 سنوات وأحمد الفيشاوي يلهث وراء قلب شيرين رضا، ويعلن في كلّ مرة أنّه لا يزال يحبّها .. وهي تكتفي بالصمت .. فهل منعها "الهضبة" من مجرد التفكير في الزواج؟

 

المصدر

sayidaty

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات