Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

هل هذه السيارة بديلة إف جي كروزر ؟ مميز

 

تصميم عصري فضائي ملفت جدا للنظر، ويعطيك إحساسا بأنها بديلة محتمله لسياره الدفع الرباعي الرياضية إف جي كروزر من تويوتا ... إنها سيارة FT-4X والتي كشفت عنها تويوتا مؤخرا في معرض نيويورك الدولي للسيارات للمره الأولى.

 

 

 


من صور هذا المفهوم أو التصور لهذه السياره، نجد أن تويوتا اعتمدت على العملانيه أكثر من الفخامه من ناحية التصميم الداخلي شأنها شأن سيارة إف جي كروزر التي لاقت نجاحا كبيرا منذ ظهورها إلى الآن ، ويتجلى ذلك في المساحات الداخليه ومساحات التخزين، ولكن هناك أيضا لمسات عصريه تظهر في لوحة القيادة ، وتصميم التابلوه الأمامي، الذي يعكس التصميم العصري مع البساطة والعملانيه.


صممت هذه السياره لتكون مثاليه للتخييم والمغامرات، كما تتوفر بها العديد من المزايا الجديدة منها طريقة فتح الباب الخلفي ، وعلب التخزين المنتشره ، بالإضافه إلى النوافذ الجانبية، والمسند الأمامي الذي يتحول إلى حقيبة نوم.

لم تكشف تويوتا عن أية تفاصيل متعلقة بالنواحي الميكانيكية للسياره، ولكننا نعتقد بأن هذه السياره قد تكون هجينه على الإرجح، ولم تكشف أيضا عن سعرها أو موعد طرحها في الأسواق.

 

المصدر

anaman

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات