Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

تصريح شركة أوبر بعد ارتفاع أسعار البنزين مميز

لا شك أن قرار الحكومة بزيادة أسعار الوقود، أمس الخميس بنسبة تتراوح بين 43% إلى 55% على سعر لتر البنزين بنوعيه من شأنه أن يتبعه زيادة على تعريفة وسائل النقل والمواصلات.

وتعد شركة أوبر مصر العاملة في مجال نقل الركاب عبر تطبيق الهاتف الذكي، أحد الشركات التي تستحوذ على جزء كبير من سوق نقل الركاب في مصر ومن المتوقع أن تشهد زيادة على أسعار الخدمة التي تقدمها.

 

 

وفي هذا الصدد صرح عبداللطيف واكد، مدير عام أوبر مصر في تصريح خاص لمصراوي، "أن الشركة تقوم حاليا ببحث كافة الخيارات التي من شأنها أن تصب في مصلحة كل من الركاب والسائقين الشركاء."

يذكر أن وزارة البترول، قررت رفع أسعار الوقود أمس الخميس، وصل سعر بنزين 92 إلى (5 جنيه) بعد أن كان تكلفته 3.5 جنيه أمس ما يعادل نسبة زيادة 43% في اللتر، كما بلغ سعر بنزين 80 (3.65 جنيه) بعد أن كانت تكلفتها 2.35 جنيه ما يعادل زيادة قدرها 55% في سعر اللتر.

 

المصدر

masrawyLogo

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات