Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

تضيف الزبدة إلى الأطباق والحلويات نكهة مميزة. لذا يمكن استخدامها من دون تردد لتحضير مختلف الوصفات.

قد لا تكون خسارتك لشعرك أمراً حتمياً كما يظن البعض، رجلاً كنت أم امرأة، بإمكانك ومن خلال بعض الوصفات الطبيعية أن تعكس عملية خسارتك لشعرك وتعيده صحياً قوياً، وفي هذا المقال سوف نستعرض مكوناً من مطبخك، قد يصبح مستحضرك التجميلي والعلاجي الجديد، ألا وهو الثوم.

تعد كاسيو من أروع وأشهر ماركات الساعات في العالم، إذ تتميز عن غيرها بتعدد الوظائف التي تقدمها الساعة، مثل ساعات كاسيو للغطس وتسلق الجبال،  ويوفر موقع "watchesprime" مجموعة متنوعة من أفضل موديلات كاسيو.

 

هل فكرتي يوماً أن طريقة وضع العطر يمكن أن تؤثر على رائحتة ! ، فالكثير أعتاد على طرق لوضع العطور فهناك من يضع العطر خلف الأذنين و على المعصمين و على الرقبة ، فلكلاً منا طريقتة الخاصة ، لكن مايجب أن نعرفة أن هناك طرق علمية لوضع العطر و طريقة وضع العطور أحياناً تتسبب في تغير رائحة العطر .

قد لا تعرف الكثيرات على أن فوائد العدس لا تقتصر فقط على ما يعود به على الجسم من فوائد جمة، كونه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن والحديد، بل أن فوائده تصل إلى حد العناية بالبشرة وإعادة الشباب والنضارة لها.

مع انشغال المرأة بمهام المنزل الكثيرة والاعتناء بالأطفال بالإضافة إلى متاعب العمل إذا كانت امرأة عاملة، تهمل بعض النساء العناية بأنفسهن وببشرتهن. وهنا تبدأ علامات التقدم في العمر والتجاعيد في الظهور، ولهذا جمعنا لكِ بعض الوصفات الطبيعية للقضاء عليها ولمنح بشرتك الحيوية اللازمة:

يتربع الأشقر الثلجي (Ice Blonde) على عرش ألوان الشعر في صيف 2015، ليمنح المرأة إطلالة مشرقة وجذابة على غرار النجمة نعومي واتس وعارضة الأزياء العالمية بوبي ديليفين.

تحلم جميع النساء والفتيات بالشعر المثالى؛ الناعم والكثيف والطويل، وعلى الرغم من ذلك تهمل أغلب النساء المصريات شعرهن بعد ارتداء الحجاب أو بعد الحمل. فالاعتناء بالشعر يتطلب وقتاً طويلاً ليعطى مفعول ونتيجة إيجابية، كما أنه مكلف ويحتاج وقت للبحث والتجربة لإيجاد المنتجات المناسبة لشعرك. ولكن هل تعرفِ أن كل ما تحتاجين له للاعتناء بشعرك متواجد فى مطبخك؟

الصفحة 1 من 2

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات