يستخدم بعض الأشخاص خل التفاح كعلاج لمرض السكري، وفقدان الوزن، والتهاب الحلق، ومشاكل البشرة والشعر، وغيرها من المشاكل. ولكن ماذا يقول العلم عن فوائده؟

أولاً يوجد نوعان من القرفة والتي تنتج كل منهما شجرتان شبيهتان إلي حد كبير وهما “سينا مون كاسيا” و “سينامون زيلانكوم” وبالرغم من كون هذه الشجرة أو تلك استوائيتان إلا أنهما ينموان في مناطق مختلفة من العالم.

أوضحت أخصائية التغذية العلاجية نورا حسب الله أن للفسيخ والرنجة الكثير من المخاطر على صحة الإنسان، وبالرغم من ذلك تعتبر هي الأكلة الأساسية للاحتفال بأعياد الربيع، وقد تزيد هذه المخاطر بمجرد تناول بعض الأطعمة أو المشروبات فور أكل الفسيخ والرنجة.

يلتزم مرضى القلب بنظام غذائي صحي بعيدًا عن الدهون والأكلات الدسمة والمسبكات والمخللات والأملاح، وذلك حفاظًا على صحتهم، لكن في عيد شم النسيم لا يستطيع مريض القلب منع نفسه من تناول الرنجة والفسيخ دون الوعي لمخاطر ذلك.

 

لنوبات القلبية واحدة من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى الوفاة على مستوى العالم. وعلى الرغم من أن الأزمات القلبية غالباً ما يسبقها أعراض أمراض في القلب، هناك بعض ضحايا النوبات القلبية لا تظهر لديهم أي أعراض.

مع اقتراب حلول فصل الربيع، تكثر المشاكل الصحية المرتبطة بفترة تغير الفصول بين الشتاء والربيع، والتي تشهد نشاطاً غير عادي للرياح المحملة بالأتربة، فضلاً عن عدم استقرار الجو على مدار اليوم.

جميعنا يحرص على تجنب لمس الأشياء والأسطح خارج منازلنا قدر الإمكان. وحتى إن قمنا بلمسها أو الاحتكاك بأي منها، فنحن نضع باعتبارنا ضرورة غسل أيدينا بشكل جيد للوقاية من انتقال الجراثيم.

يُصاب معظم الناس الذين يتوقَّفون عن تنظيف أسنانهم بتسوُّس الأسنان وأمراض اللثة، وكلاهما مؤلم، وقد يتسبَّب في سقوط الأسنان.

الصفحة 1 من 12

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات