فصل الشتاء، لا شيء نبحث عنه في الشتاء كالدفء والطاقة، وأكثر من نفضّله للحصول على ذلك هو شرب القهوة والشاي الساخن لمنح الجسم ما يحتاجه من هذه الطاقة .

يلجأ العديد من الأشخاص إلى إزالة شعر الأنف لعدة أسباب، أهمها زيادة طوله عن المعدل المناسب مما يسبب مظهر غير لائق في بعض الأحيان.

تصحيح النظر، عند حدوث تشوش في النظر او ما يسمى الرؤية الضبابية، لاسباب مختلفة، يبقى هناك انواع مختلفة من الجراحات التي يمكن اللجوء اليها. في المبدأ، على الطبيب ان يحدد نوع الجراحة المناسبة للمريض وذلك بعد القيام بفحص للتأكد من صحة العينين ومن صورة تمكن الطبيب من الاطلاع على شكل العين وتفاصيلها.

من أشهر الأخطاء الخاصة بتنظيف الأسنان وفقا لموقع "جيزوندهايت" الألماني، الاعتقاد بأن تسوس الأسنان له أسباب وراثية. وبالرغم من أن الجينات تتحكم في سمك الأسنان وشكلها إلا أن التسوس لا علاقة له بالوراثة.

العشاء، كثيرة هي الحميات التي تساعد في خسارة الوزن، لكن ما يميز هذه الحمية هو اتباعها قاعدة الوقت! فقد أجرى خبراء تغذية أمريكيون في مركز البحوث الطبية الحيوية "بنينغتون" دراسة، رصدوا فيها فوائد مذهلة عند التخلي عن وجبة العشاء.

ما ان يحين موسم الشتاء، حتى يلوح في الافق خطر التهابات الاذن وما يصاحبها من ألم حاد، يعجزالمرء عن تحمّله. حتى ان العديد من الاشخاص بات لديهم ضعف معين، يصابون معه بالتهاب في الاذن في كل مرة يصابون بالانفلوانزا ونزلات البرد.

يحتوي جسم الإنسان على أكثر من 100 مفصل. تبدأ بعضها بالتآكل بداية من سن الثلاثين. ويصبح مرض الفصال العظمي وارداً. وهو مرض لا يمكن الشفاء منه، لكن هناك ثلاث توابل كفيلة بالتخفيف من الآلام.

تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ في الشتاء، وتسبب برودة في الكثير من أعضاء الجسم مثل: “الأنف، والأذنين، والقدمين، وخاصة برودة أصابع اليدين”.

الصفحة 1 من 11

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات