Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

ممارسة الرياضة في شهر رمضان المبارك من العادات الصّحية التي لا يمكن إهمالها خلال هذه الفترة لما لها من فوائد متعدّدة إيجابية على صحّة الإنسان.

كثير منا يعاني من وجود بعض الزوائد الجلدية في جسده، مما يشكل لدى الكثير الإحراج خاصة في حالة خلعة لملابسه على الشاطيء لنزول البحر، مما يجبره على عدم الاستمتاع بهذا الجو الرائع ويلزم نفسه بالبقاء مرتديًا ملابسه.

المياه هي واحدة من أهم النعم التي أنعمها الله علينا، ولا يستطيع أي كائن على وجه الأرض العيش بدون المياه. وواحد من الأشياء التي نحن محظوظين بها هي وفرة المياه، وإمكانية ديمومتها في الطبيعة لأجل غير مُسمى.

دخل فصل الصيف وستبدأ معه معاناة ملايين البشر من لسعات البعوض التي تسبب الحكة والمتاعب. لكن يبدو أن هناك حلا لهذه المشكلة.

بصمة الإصبع، هي نتوءات بارزة في بشرة الجلد تُجاورها منخفضات، ولكل شخص شكلاً مميزاً، وقد ثبت أنه لا يمكن للبصمة أن تتطابق وتتماثل في شخصين في العالم حتى التوائم المتماثلة. لكن لماذا نمتلك بصمات أصابع، وما هي فائدتها؟

يعانى العديد من الأشخاص من آلام في مفصل الكتف التي تتعدد أسبابها، في البداية يعتقد المصاب أنه فقط شد عضلي بسيط لكن الأمر يمكن أن يتطور ليصبح علاجه بواسطة تمارين تقوية وتصحيحية للعضلات المحيطة والمؤثرة على حركة الكتف.

يشتهر أكل البطيخ في فصل الصيف، بسبب تأثيره المنعش على الجسم. وتتمتع هذه الفاكهة الصيفية بفوائد لجميع أفراد الأسرة.

تحتوي كل ملعقة طعام من (الحبّهان)على 18 سعر حراري فقط، لكنها غنية بالمعادن والمغذيات ما يجعلها وسيلة فعّالة للوقاية من الأمراض، ومصدراً لراحة الهضم والجسم.

الصفحة 1 من 14

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات