من من الشباب لا يستخدم مثبت الشعر او ما يعرف ب”الجل” لتثبيت الشعر و اعطاءه لمعان و بريق يدوم لساعات طويلة , و لكن هل استخدام الجل مفيد للشعر ام انه ضار بالشعر و فروة الرأس ؟

عتبر التحدث أمام الجمهور من الأمور الاعتيادية التي يقوم بها أي مدير في أماكن العمل سواء من خلال التحدث إلى أعضاء الفريق أو أثناء تقديم العروض أمام جمهور مختلف.

غالبا ما تكون النساء ضحايا أبشع أنواع الاعتداءات اللفظية، وفي كثير من الحالات، المهاجم لا يدرك حتى أنه قام بإيذائهم،فيلقي بعباراته دون اكتراق لما قد تسببه للمرأة.

يتوجب على الرجال بعد سن 50 الاعتناء بصحتهم والتمتع بالحياة بعد أن تعرضوا إلى الإجهاد والتوتر لسنين طويلة في العمل، حيث يميل معظم الرجال إلى إهمال صحتهم في المرحل العمرية المبكرة وذلك لتركيزهم على أعمالهم وإنجازاتهم وعائلاتهم.

عندما تذهب لصالون الحلاقة وتقص شعرك فأنت لا تشعر بالألم مطلقًا، وأيضا عندما تقوم بتسخينه أو استخدام "السيشوار" فهل سألت نفسك يوما لماذا لا تشعر بالألم وقتها؟.

نحن نعيش الآن في عصر الإمكانات غير المحدودة، لم يسبق لنا كبشر على الإطلاق أن مررنا بمثل هذا النمو السريع لعدد من رواد الأعمال الشباب الذين بدأوا عملهم الخاص؛ بداية من مطوري التطبيقات، إلى الكتّاب الذين يعملون لحسابهم الخاص، ومستشاري الأعمال، والمنتجين الخلاقين، ومؤسسي الشركات.

 

يطغى على علاقة العمل بين المتقدمين على الوظائف ومدراء الموارد البشرية في الشركات جواً من التوتر في معظم الأحيان، وذلك بسبب ضعف مستوى التواصل بين الطرفين، ويعتقد حوالي 80% من المتقدمين على الوظائف أنهم يملكون فهماً جيداً للمناصب التي يتقدمون لملأها، إلا أن 61% من مدراء الموارد البشرية لا يجدونهم مؤهلين للقيام بالمهام التي ستوكل إليهم.

تهتم كافة المجموعات المؤسسة للشركات الناشئة بعنصرين مهمين: الإنتاج وكيفية نموه. ولكن هناك أمر آخر في غاية الأهمية بشكل منفصل وبشكل متصل ومؤثر على العنصرين الأساسسين السابقين، ألا وهو خدمة العملاء.

الصفحة 1 من 9

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات