يتوجب على الرجال بعد سن 50 الاعتناء بصحتهم والتمتع بالحياة بعد أن تعرضوا إلى الإجهاد والتوتر لسنين طويلة في العمل، حيث يميل معظم الرجال إلى إهمال صحتهم في المرحل العمرية المبكرة وذلك لتركيزهم على أعمالهم وإنجازاتهم وعائلاتهم.

عندما تذهب لصالون الحلاقة وتقص شعرك فأنت لا تشعر بالألم مطلقًا، وأيضا عندما تقوم بتسخينه أو استخدام "السيشوار" فهل سألت نفسك يوما لماذا لا تشعر بالألم وقتها؟.

نحن نعيش الآن في عصر الإمكانات غير المحدودة، لم يسبق لنا كبشر على الإطلاق أن مررنا بمثل هذا النمو السريع لعدد من رواد الأعمال الشباب الذين بدأوا عملهم الخاص؛ بداية من مطوري التطبيقات، إلى الكتّاب الذين يعملون لحسابهم الخاص، ومستشاري الأعمال، والمنتجين الخلاقين، ومؤسسي الشركات.

 

يطغى على علاقة العمل بين المتقدمين على الوظائف ومدراء الموارد البشرية في الشركات جواً من التوتر في معظم الأحيان، وذلك بسبب ضعف مستوى التواصل بين الطرفين، ويعتقد حوالي 80% من المتقدمين على الوظائف أنهم يملكون فهماً جيداً للمناصب التي يتقدمون لملأها، إلا أن 61% من مدراء الموارد البشرية لا يجدونهم مؤهلين للقيام بالمهام التي ستوكل إليهم.

تهتم كافة المجموعات المؤسسة للشركات الناشئة بعنصرين مهمين: الإنتاج وكيفية نموه. ولكن هناك أمر آخر في غاية الأهمية بشكل منفصل وبشكل متصل ومؤثر على العنصرين الأساسسين السابقين، ألا وهو خدمة العملاء.

هل تشعر باستياء تجاه بداية أسبوع العمل؟ أو هل تتمنى انتهاء يوم العمل الحالي؟ هل لم تعد تشعر بالحماسة تجاه وظيفتك؟

يتميز الجزر باحتوائه على العديد من العناصر الغذائية التي تقي من الإصابة ببعض الأمراض، حيث أنه غني بالألياف والبيتاكاروتين والفيتامينات.

مع دخول فصل الشتاء تبدأ الشكوى من قشرة الشعر، حيث يقل غسل الشعر بسبب البرد ما يمنح الخمائر فرصة للنمو وهي التي تساعد على ظهور القشرة. كما تتأثر فروة الرأس بالبرودة فتصبح أكثر عرضة للحكة والقشرة.

الصفحة 1 من 9

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات