Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

للرجل: 5 حيل خادعة لإخفاء ''الكرش'' بملابسك

مظهر الكرش يكون بمثابة مشكلة كبيرة بالنسبة للعديد من الرجال، وذلك لأن أغلبهم يعاني من تراكم الدهون بهذه المنطقة. لذا إذا كنت ممن يعانون من طلَة غير أنيقة بسبب الكرش، إليك هذه الخدع لتبدو بمظهر أنحف وأنيق في طلَتك، بحسب ما نشره موقع " complex".

أصلح وضعيتك

إن أحد أهم هذه الطرق لتبدو بمظهر أنحف هو أن يستقيم ظهرك أثناء المشي والجلوس، وبهذه الطريقة ستبدو بشكل أنحف أثناء خروجك، لأن استقامة ظهرك ستجعل منطقة الخصر تبدو أقل مما هي عليه.

وضع القميص بالبنطلون

إنها أحد الأخطاء الشائعة التي يفعلها الرجال، خاصًة إذا كان البنطلون "low rise" بمعنى أنه غير مرفوع إلى منطقة الخصر، حيث إن هذا المظهر يبدو سيئًا للغاية، لأنه يبرز منطقة الكرش بشكل واضح، خاصًة إذا ارتديت معه "قميص" ضيق، ولكن إذا ارتديت بنطلون عالي الخصر بإمكانك هنا وضع القميص بداخله.

 رفع الأكمام

هي أحد الحيل التي تخدع الآخرين في طلتك، حيث أن رفع الأكمام يظهرك بمظهر رياضي ومعاصر، وهذا يخفف حدة عرض خصرك بشكل كبير.

الجاكيت

ارتداء "التيشرت" وفوقه الجاكيت، يحسن كثيرًا من مظهرك، حيث يطغى تصميم الجاكيت على منطقة الخصر، خاصًة من الجانبين. لذا احرص دائمًا على أن يتواجد في "دولابك" جاكيت عصري مميز، أما في الصيف فبإمكانك ارتداء القميص القطني المفتوح فوق "التيشرت".

 البنطلون الضيق

ابتعد تمامًا عن هذه النوعية من البنطلونات خاصة التي تعرف بـ "slim" أي التي تبدو ضيقة جدًا من الأسفل، لأنها ستظهرك أنحف بشكل كبير من منطقة الأرجل، لذا سيكون التركيز على الجسم من فوق، وستبدو هنا أكثر بدانة مما أنت عليه.

 

المصدر

masrawyLogo

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات