Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

سكاى نيوز عربية - Skynews-A

شاهد البث المباشر لقناة سكاى نيوز ارابيا

 

 من أجل جيل جديد من المشاهدين العرب، الذين يرغبون في تكوين وجهات نظرهم من خلال الأخبار التي يستقبلونها، توفر سكاي نيوز عربية منصات متعددة ووسائط مختلفة لتغطية الأخبار العاجلة.
 


اضغط على الصورة لتشغيل القناة

SkyNewsArabia


قناة تهدف إلى تقديم أكثر التغطيات سبقاً وشفافيةً وسرعةً واستمراراً، للأخبار الإقليمية والعالمية، وذلك من قلب الحدث وبأسلوب حديث متميز.

تتسم سكاي نيوز عربية بأن لها نهجاً؛ تمازج به بين تغطية الاخبار لحظة حدوثها؛ في أي لحظة وفي أي مكان، وروح ريادتها وحيادها وسمعتها، باعتبار أنها تتبوأ مرتبة المقدمة بين المؤسسات العاملة في مجال الاخبار، بخبرة تزيد على عشرين عاما.

انطلاقاً من استوديوهاتها في أبوظبي، وعن طريق مراسليها المنتشرين في المنطقة وشتى أنحاء العالم، فإن سكاي نيوز عربية ترمي إلى تسليط الضوء على العالم العربي من قلب ذلك العالم العربي. إن جيل المهنيين الشباب الذين يعملون معنا، يمثل أفراده كافة البلاد والثقافات في منطقتي الشرق الأوسط والمغرب العربي.

إن سكاي نيوز عربية هي ثمرة  شراكة بنسبة خمسين في المئة بين  شركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي وبين "بي سكاي بي" المؤسسة الرائدة في مجال تلفزيون الكابل في بريطانيا.

تم توظيف أكثر من 350 شخصاً في استوديوهاتنا في أبوظبي، وفي مكاتبنا في منطقة الشرق الأوسط وفي أنحاء العالم.

تعمل قناتنا بالتعاون مع "سكاي نيوز" التي تتمتع بسمعة الحياد والاستقلال، والتغطية المبتكرة منذ إنشائها في عام 1989، حيث كانت أول قناة في أوروبا تبث برامجها على مدار الساعة. وهي تبث برامجها الآن باللغة الإنجليزية إلى أكثر من 90 مليون  منزل في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وأستراليا ونيوزيلندا.

تتطلع سكاي نيوز عربية إلى المقدمة، وتطمح في أن تكون وسيلتك للأخبار، سواء كان ذلك عن طريق التلفزيون أو الهاتف المحمول أو الآيباد.

 الموقع الرسمى للقناة

http://www.skynewsarabia.com/

آخر تعديل على 01/10/2016

مشاركة المقال

موسومة تحت

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات