Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

كوبر يكشف رأيه في انتقال صلاح لليفربول "هل يشغله عن مباراة تونس" مميز

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن ملف انتقال محمد صلاح، نجم روما الإيطالي، إلى ليفربول الإنجليزي، لن يؤثر مطلقًا على تفكير اللاعب أو استعداده مع الفراعنة لمباراة تونس.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره التونسي يوم الأحد المقبل على ملعب رادس بتونس، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، على أن ينطلق معسكر الفراعنة للمباراة اليوم.

 

وأوضح كوبر، خلال المؤتمر الصحفي قبل معسكر برج العرب، أن ميزة أي لاعب هي وجود وكيل أعمال يدير شئونه مع الأندية والعروض، حتى لا يؤثر على تفكيره، مبينًا أنه، من واقع تعامله مع لاعبي المنتخب المصري، وجد اللاعبين يحبون بلدهم جدًا، ومتواضعين، وعندما ينضمون للمعسكر يتركون أي ملف آخر من أجل بلدهم.

وأضاف كوبر "قد يكون انتقال صلاح لليفربول أمر إيجابي، بأن ينتقل اللاعب إلى عرض أفضل ومقابل أكبر، وهذا يؤثر إيجابيًا على آدائه مع المنتخب المصري، بدلًا من أن يمر بمشاكل مع ناديه، هذا الأمر قد يؤثر سلبًا عليه."

وحول رأي في انتقال صلاح لليفربول والرحيل عن روما، قال كوبر إنه لا يملك ردًا حول هذا الأمر، وإن اللاعب هو من يفكر في مستقبله ويختار العرض الأمثل، ولن يؤثر هذا على مشواره مع المنتخب، وهذا الأمر لا يقلقه مطلقًا، بل على النقيض، يجب عليه إن وجد اللاعب قلقًا حول مستقبله، أو يرغب في الانتقال لنادٍ أفضل، فإن دوره الآن هو تشجيعه وتحميسه فقط لمنتخب بلده في الفترة الحالية.

 

المصدر

korabia

كوبر, انتقال, صلاح, ليفربول, تونس, المنتخب المصرى,

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات