Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

ليفربول يضع خطة للتعاقد مع مارتينيز لاعب لشبونة حال فشل إتمام صفقة صلاح مميز

وضع نادي ليفربول الإنجليزي خطة بديلة في حال فشل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، وذلك بالتعاقد مع جالسون مارتينيز من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وترددت أنباء سابقة تفيد باقتراب الفرعون من الانضمام لقلعة "أنفيلد" بصفقة تتراوح بين 40 إلى 45 مليون يورو وراتب سنوي يصل إلى 4 ملايين يورو، وبعد إضافة الحوافز يصل إلى 5 ملايين.

 

 

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أنّ ليفربول قدّم عرضًا لروما من أجل ضم صلاح بمبلغ 28 مليون إسترليني إلا أنّ الجيلاروسي يرفض التخلي عن النجم المصري ولكن لا تزال المفاوضات جارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز وضع مارتينيز كحل بديل في حال لم تتم مفاوضات ضم محمد صلاح، إلا أن قيمة فسخ عقد البرتغالي تصل إلى 50 مليون إسترليني ولن يدفع الريدز هذا المبلغ لضم صاحب الـ 22 عامًا.

وأوضحت الصحيفة أنّ البرازيلي دوجلاس كوستا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، قد يكون أحد الخيارات المقترحة ليكون بديلا لمحمد صلاح.

 

المصدر

ahram

محمد صلاح, جالسون مارتينيز, ليفربول الإنجليزي, روما الإيطالي, رياضة, أخبار,

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات