Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

الكاف يوضح موقفه بعد منع بي ان سبورتس من تغطية تدريبات مصر مميز

أقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم - الكاف - بسلامة موقفة بعثة منتخب مصر فى تونس بعد منع قناة "بى إن سبورتس" القطرية من تغطية المران الأساسي والأخير للفراعنة استعداداً لمواجهة تونس فى الدقائق الأولي من صباح الأثنين.

وكان هاني أبو ريدة رئيس إتحاد كرة القدم قد منع القناة القطرية التي تملك حقوق بث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية من تغطية المران الأخير لمنتخب مصر تماشيا مع قرار الدولة المصرية بقطع العلاقات مع قطر.

 

وقال  جونيور بنيام، الناطق الإعلامي، باسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف": من حق أى منتخب اتخاذ ما يراه من قرارات للحفاظ على معسكره اذا اجتنب المحظورات الثلاثة .

وفسر " منع القناة التى تملك الحقوق من إذاعة المباريات وحضور المؤتمرات الرسمية ودخول الاستاد محظورة تماما وتواجه بالعقوبات اما ما دون ذلك فهو مباح ".

ورد بنيام على سؤال مقاطعة اللاعبين و بعثة منتخب مصر لقناة "بي إن سبورتس" ورفض اجراء اى حوارات حتي بين شوطي المباراة أو بعدها وقال " من حقهم رفض استضافة المراسلين فى اى وقت عدا وقت المؤتمرات الرسمية العامة ، ومن حقهم ايضاً رفض إجراءات الحوارات مع القناة قبل وبعد المباريات ".

وانهي "الكاف لا يمكن أن يُعاقب لاعب لأنه لم يدلي بحوار مع قناة معينة، الأمر يعود للاعب سواء بالتحدث في المنطقة الإعلامية من عدمه".

 

المصدر

masrawyLogo

مصر وتونس, تصفيات كأس الأمم الإفريقية, بي ان سبورتس, bein, مقاطعة قطر,

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات