Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نيمار يتخطى ميسي ويصبح الأعلى أجراً في العالم

بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأعلى أجراً بين لاعبي الكرة في العالم، بعدما مدد تعاقده مع فريقه برشلونة الإسباني لمدة خمسة أعوام، حسبما أفادت تقارير صحافية.

ومدد نجم منتخب السامبا تعاقده مع الفريق الكاتالوني، المتوج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسم الماضي، أمس الجمعة ليضع حداً للتكهنات التي ربطته بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تم زيادة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق ليصل إلى 250 مليون يورو، حسب البيان.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نيمار سيحصل على راتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو، بعد خصم الضرائب، ليتفوق بذلك على الراتب القياسي الذي يتقاضاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في الفريق الإسباني الذي يحصل على 22 مليون يورو سنوياً.

 

المصدر

arajol

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات