Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد! مميز

فجَّرت صحيفة "أبولا" البرتغالية نبأ صادما لجماهير ريال مدريد، بعدما كشفت رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن إسبانيا.

وتصدر رونالدو غلاف الصحيفة التي عنونت في "المانشيت" الرئيسي، صباح الجمعة: "رونالدو يشعر بالغضب وقرر أن يترك إسبانيا، وأن القرار لا رجعة فيه".

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن "أبولا" أن البالغ من العمر 32 عامًا اتخذ قرار الرحيل بعدما شعر أن ريال مدريد لا يدافع عنه، بعد مزاعم اتهامه بالتهرب التدريبي.

وكانت النيابة العامة للعاصمة الأسبانية مدريد اتهمت رونالدو بالتهرب من سداد 14 مليون و700 ألف يورو، على أعماله خلال الفترة ما بين عامي 2011 و2014.

وأشارت الصحفية المقربة من ريال مدريد إلى النادي الملكي يحاول تهدئة كريستيانو رونالدو، من أجل العدول عن قراره وإعادة النظر في موقفه، بالاستمرار في الميرينجي.

وكان النادي المتوج بثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا أصدر بيانا رسميا يوم الأربعاء، أعلن فيه ثقته في براءة هدافه التاريخي، ووفاءه بجميع التزاماته الضريبية منذ 2009.

رونالدو رد في تصريح مقتضب خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، على سؤال عما إذا كان يعتقد أنه بريء من الاتهامات بالتهرب الضريبي، قائلا: "بريء؟، دائما".

وكشفت "ماركا" أن ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي قد يكونان الوجهة الأوروبية المحتملة لرونالدو، ولم تستبعد انتقاله إلى الدوري الصيني.

وظهر عرض مغري قبل أيام وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية مقابل 200 مليون يورو لريال مدريد من أجل التخلي عن كريستيانو رونالدو، من قبل أحد الأندية الصينية.

ويحمل رونالدو آمال الجماهير البرتغالية في مسابقة كأس القارات التي تنطلق غدًا السبت في روسيا، ومن المقرر أن يفتتح مشواره في المسابقة يوم الأحد بمواجهة المكسيك.

يُذكر أنه تم الحكم بالحبس 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، بسبب تقاعسه عن دفع مبلغ أربعة ملايين و100 ألف يورو للضرائب.

 

المصدر

masrawyLogo

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات