تقرير جديد يؤكد إهتمام جوجل بالإستحواذ على شركة SoundCloud

SoundCloud هي منصة رائعة للغاية إذا كنت تبحث عن أغاني الهواة أو إذا كنت تبحث عن الأغاني المعدلة. لذلك، هذه الخدمة يمكن أن تكون تكملة جيدة لخدمة Google Play Music؟

ربما، وهذا هو السبب في أنه ظهر مؤخرًا تقرير جديد يفيد بأن شركة جوجل مهتمة بالإستحواذ على منصة SoundCloud مقابل 500 مليون دولار أمريكي.

شركة SoundCloud تكافح منذ فترة في محاولة لتحقيق الدخل من خدماتها. وفي وقت مبكر من العام الماضي، قامت الشركة بإصدار خدمة موسيقية جديدة تدعى SoundCloud Go، وهي أساسا خدمة موسيقية مدفوعة تعطي للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المزيد من الأغاني من أشهر الفنانين على الصعيد العالمي، على الرغم من أننا نعتقد بأنه من الصعب الدخول في منافسة مع المزيد من المنصات المنافسة الأكثر رسوخا في السوق مثل Spotify و Apple Music و Pandora التي تمتلك قاعدة مستخدمين كبيرة، فضلا عن كتالوج غني بملايين الأغاني.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن سواء من قبل شركة جوجل أو SoundCloud. ويشير التقرير إلى أن هناك العديد من الشركات الأخرى المهتمة بالإستحواذ على شركة SoundCloud، ولكن يبدو أن جوجل هي ” المفضلة ” بين كل تلك الشركات. نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الصفقة ستتم بالفعل أو لماذا قد تكون شركة جوجل مهتمة بالإستحواذ على خدمة SoundCloud.

من الممكن أن تكون شركة جوجل تريد فقط الحصول على براءات الإختراع والمواهب التي تقف وراء منصة SoundCloud، بدلا من الخدمة نفسها، ولكننا سنبقي العين مفتوحة للحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل.

 

المصدر

electrony

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات