Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

ديل تقدم هدية جديدة لعشاق ألعاب الكمبيوتر مميز

تعرف شركة ديل بإنتاجها لمجموعة من أهم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجهة لعشاق الألعاب، والمعروفة باسم Alienware، ولكن تتسم هذه الفئة بارتفاع سعرها بشكل كبير كما هو الحال في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالألعاب.

ولذا حاولت ديل أن تقدم من خلال معرض ومؤتمر كمبيوتكس بديلاً أرخص من خلال جهاز مكتبي من فئة Inspiron يبدأ سعره من 600 دولار، ولكن يمكن ترقيته لينافس أقوى أجهزة الألعاب الأخرى.


تبدأ المواصفات الأساسية والأولية لجهاز ديل الجديد بمعالج AMD A10، بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت، ومعالك رسوميات Radeon RX560 من AMD، وهو أحد أرخص معالجات الرسوميات المتوفرة في الأسواق حيث يبلغ سعره 99 دولار فقط.

ولكن يمكن أيضاً ترقية الجهاز نفسه ليحصل على معالج Ryzen 7 القوي، بذاكرة عشوائية قدرها 32 جيجابايت، ومعالج رسوميات GTX 1060 من إنفيديا، كما يمكن ترقية نظام التبريد في الجهاز إلى النظام السائل.

ولم تكشف ديل عن السعر المقترح لهذه الترقيات وما إن كانت ستتاح مع طرح الجهاز للمرة الأولى، ولكن أشار بعض المتابعين إلى أن سعر الجهاز الجديد بعد ترقيته قد يتخطى حاجز 2000 دولار أمريكي.

 

المصدر

qiyady

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

احصائيات