Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

Logitech تصدر قاعدة الشحن Logi BASE للوحيات iPad Pro

قامت شركة Logitech اليوم بإصدار أكسسوار جديد للجهاز اللوحي iPad Pro عبارة عن قاعدة إرساء للشحن لجهاز iPad Pro الخاص بك ملائمة لوضعها على مكتبك أو في طاولة المطبخ.

قاعدة الشحن الجديدة Logi BASE تستخدم الموصل الذكي Smart Connector الموجود في أجهزة iPad Pro بدلا من منفذ Lightning. هذا يعني أنك لا تحتاج إلى التفكير مرتين قبل وضع iPad Pro الخاص بك في قاعدة الشحن، والمغناطيس داخل قاعدة الإرساء سوف يعمل بشكل مثالي على جعل هذه القاعدة تقوم بمحاذاة iPad Pro مع الموصل الذكي.

وتم تصنيع قاعدة الشحن Logi BASE من الألومنيوم مع تزويد قاعدة الأكسسوار بالمطاط لمنع الإنزلاق. العيب الوحيد في جهاز Logi BASE هو حفظها لجهاز iPad Pro في زاوية ثابتة، لذلك فليس هناك الكثير من حرية الحركة، على الرغم من أن الزاوية التي تتيحها قاعدة الإرساء Logi BASE تعد ممتازة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن سعر قاعدة الشحن Logi BASE يبلغ 100 دولار أمريكي، وهي متاحة للشراء من Logitech و Apple لجميع نسخ iPad Pro.

 

المصدر

electrony

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات