Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

يعيش المطرب البريطاني الشاب زين مالك حالة من السعادة في الفترة الحالية مع النجاح الذي تحققه أغنيته الجديد Let Me.

كشفت مصادر بقناة أون سبورت، أن إدارة القناة بدأت تحقيقًا عاجلاً لمعرفة ملابسات تصوير وتسريب الفيديو الذي تداوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لمحللي مباراة مصر والبرتغال، مجدي عبد الغني، وأحمد حسام ميدو، وسيف زاهر، وحازم إمام، وهم يتحدثون في حديث جانبي خارج الهواء.

بعد يوم واحد من إطلاقها استطاعت أغنية الفنان سعد المجرد من تحقيق أكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتوب متخطياً كل التوقعات.

فى إطار خطة التطوير الجارية بالتليفزيون المصرى تنطلق قناة مصر الأولى فى ثوبها الجديد، بشكل مختلف ومتطور طبقا لأحدث تقنيات البث فائق الجودة"Full HD" ، كما سيتم بثها بتردد "SD" حتى تتناسب مع جميع أجهزة التليفزيون فى مصر .

تعرضت المطربة إليسا للإغماء أثناء غنائها مساء الجمعة الثاني من فبراير، على خشبة المسرح الثقافي بالقرية العالمية في دبي.

نجحت شبكة "نتفليكس" لبث الفيديو عبر الإنترنت، في فرض سيطرتها على سوق الفيديو خلال الربع الأخير من العام الماضي، كما تضاعفت أرباح الشركة 3 مرات.

اتهمت الصحافة الإسبانية، النجمة العالمية شاكيرا بتهمة الاحتيال مرة أخرى والتهرّب من دفع الضرائب المستحقة.

نجحت الدُمية المعروفة باسم دكتور ألفونس في تحقيق انتشار واسع خلال الأسبوع الماضي بسبب الفيديو كليب المصور بشكل احترافي، الذي نشره عبر صفحته على موقع فيسبوك، بعنوان "الشتا جاي"، فبالرغم من تدشين القائمين على تلك الشخصية، للصفحة في سبتمبر 2017.

قررت إدارة قنوات "دبي الفضائية" تغيير تردد قناة Duabi One الخاص بالأفلام والبرامج الأجنبية على النايل والعرب سات.

نشاهد النجوم والمشاهير دائما في صورة مبهجة، فهم سعداء طوال الوقت، يجنون الأموال الطائلة، ولا يعملون إلا بوظائف تبدو هي الأسهل.

أثناء توقيعه على عقد لبرنامج جديد، ظهر الفنان المصري ​عمرو دياب​ في الصورة وهو مرتدياً ساعة جميلة.

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من فيلم Deadpool أعلنت شركة 20th Century Fox بالتعاون مع شركة Marvel عن منحه جزء جديد من المفترض إصداره فى الأول من يونيو 2018.

الصفحة 1 من 10

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات