Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

قبل طرحه بدور العرض.. 7 معلومات يجب أن تعرفها عن Power Rangers

بعد غياب سنوات طويلة، تعود مغامرات فريق أبطال Power Rangers الذين ارتبط بهم الجمهور في فترة التسعينيات من القرن الماضي إلى الساحة الفنية من جديد، وذلك من خلال فيلم يضم عدد من الممثلين الشباب يقودهم الممثل براين كرانستون.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم الذي يحمل نفس الاسم الشهير، في دور العرض غدًا 24 مارس، ليخوض منافسة قوية أمام فيلمي Life وChips.

وفي السطور التالية، نرصد أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها عن Power Rangers قبل مشاهدة الفيلم الجديد:

1-تاريخ Power Rangers

يعتقد كثيرون أن فكرة مسلسلات وأفلام Power Rangers، التي بدأت منذ عام 1993، أمريكية الأصل، إلا أنها مستوحاة من برنامج ياباني بدأ عام 1975 ويحمل اسم Super Sentai.

2-الشخصيات بدماء جديدة

نشرت صفحة Comic Book Resources، فيديو يجمع الأبطال الجدد، يتحدثون فيه عن شخصياتهم وما تم إضافته ليتوافق مع النسخة الجديدة والفترة الزمنية الحالية.

-تجسد دور Yellow Ranger الممثلة بيكي جي، التي تتمتع بشخصية مستقلة وتمر بتغيرات في حياتها، لكنها أيضًا وحيدة بعض الشيء.

-ويلعب دور Pink Ranger الممثلة ناعومي سكوت، التي تتمتع بشعبية داخل مدرستها وتحب القيادة.

-ويقدم دور Blue Ranger الممثل أر ج سيلر، الذي لديه شخصية هادئة ويتمتع بذكاء حاد لكنه غير اجتماعي.

-ويؤدي دور Red Ranger الممثل داكري مونتجومري، الذي يجد دوره وهدفه الحقيقي عندما يلتقي ببقية الفريق.

-ويجسد دور Black Ranger الممثل لودي لين، الذي لديه ميول لخوض الكثير من المغامرات، لكنه يفعل ذلك وحده حتى يلتقي ببقية الفريق.

3-القصة

قصة الفيلم مأخوذة عن المسلسل الأصلي ومواسمه المختلفة وتتجاوز مدته ساعتين. وتدور الأحداث حول تدور أحداثه حول خمسة طلاب بالمرحلة الثانوية يتمتعون بقدرات خارقة وبمساعدة معلمهم "زوردون"، يسخرون كل قواهم من أجل إنقاذ العالم من تهديد فضائي.

 

 

4-الهدف من السلسلة

الترابط والوحدة هما الهدفان الأساسيان من السلسلة، فكل شخصية تشعر بأن هناك شيء ينقصها وتتجاوزه عندما يجتمع الفريق وتبدأ المغامرات.

5-الأزياء

سنرى الأبطال الخارقين في ثوب مختلف خلال المغامرات، إذ ستكون البذل الجديدة دون الحزام الأبيض الذي يظهر في البذل الأصلية، كما أن الأبطال سيظهرون دون أسلحة في أيديهم.

 

power2017


6-ريتا ريبولزا

ستجسد الممثلة إليزابيث بانكس دور "ريتا ريبولزا"، التي لديها ماضي مظلم وهناك علاقة قديمة تجمعها مع أبطال Power Rangers والمعلم زوردون. وستظهر في هيئة جديدة وملامح مختلفة عن الشخصية الأصلية.


7-سلسلة أجزاء

صرح جون فلثيمير المدير التنفيذي لشركة Lionsgate ، إحدى الشركات المنتجة للفيلم الجديد أنهم متحمسين لإطلاق النسخة التي تلائم أجواء 2017.

وأضاف في تصريحات لمجلة Variety، أنه من الممكن أن تصل السلسلة الجديدة إلى ستة أو سبعة أجزاء.

 

المصدر

filfan

 

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]