Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

قبل طرحه في السينمات- 8 مفاجآت بالجزء الثامن من Fast & Furious.. فين ديزل شرير!

ينتظر كل جمهور وعشاق أفلام مطاردات السيارات الشهيرة Fast & Furious طرح جزئه الثامن والجديد في دور العرض السينمائية في 14 إبريل الجاري، والذي لن يقل عن سابقيه، من حيث احتوائه على جرعة كبيرة من مشاهد الحركة و"الأكشن"، ومطاردات سيارات لاهثة للأنفاس، وهو ما ميّز هذه السلسلة منذ بدء عرض جزئها الأول في 2009.

 

 

شاهد إعلان The Fate of the Furious


ومع قرب طرحه في السينمات،  نسلّط الضوء على ما يتوقعه المشاهدون من الجزء المرتقب The Fate of the Furious. بعرضه لهذه الـ 8 حقائق مثيرة للاهتمام عنه:

1) بول ووكر "الغائب الحاضر"

أصبح الممثل بول ووكر غير مشارك بصورة رسمية في أجزاء Fast & Furious، بعد حادث وفاته المأساوية أثناء تصوير الجزء السابع في 2013، ولكن هذا لم يمنع صناع الجزء الثامن والجديد أن يكرموه، بأن يضم إعلانه الترويجي لقطة لصورة فوتوغرافية تجمعه مع زوجته "ميا" وصديقه "دوم" وزوجته "ليتي"، في إحدى مناسباتهم السعيدة.

2) تشارليز ثيرون.. شريرة الجزء الثامن

تلعب الممثلة الحائزة على الأوسكار تشارليز ثيرون شريرة الجزء الثامن من Fast & Furious، وتدعى "سيفر"، وهي التي تغوي بطل السلسلة "دوم" على أن يعمل لصالحها.


3) فين ديزل يصبح شريرا

في تحوّل مثير لشخصيته، سنفاجأ في الجزء الثامن من Fast & furious بأن بطل السلسلة "دوم" أو فين ديزل سيصبح شريرا وخائن، وينقلب على زوجته "ليتي" وأفراد أسرته، لسبب مجهول سنعلمه عند مشاهدتنا للفيلم.

4) ذا روك يذهب للسجن


أيضا من مفاجآت الجزء الثامن من Fast & Furious هو دخول الشرطي الصالح "هوبز" أو نجم المصارعة الحرة دواين جونسون الشهير بذا روك للسجن، إما لقيام أحد بتدبير مؤامرة ضده، أو لتنكره في صورة سجين لتحقيق هدف ما.

5) هيلين ميرين


يشهد الجزء الثامن والجديد من Fast & Furious مشاركة ممثلة أخرى حائزة على الأوسكار، وهي البريطانية هيلين ميرين، والتي تلعب دور والدة أحد الأشرار وهو "ديكارد شو" أو جيسون ستيثام.

6) عودة هذه الشخصية من جزء Tokyo Drift للظهور


كذلك ستعود شخصية "شون بوسويل" والتي يلعبها الممثل لوكاس بلاك من جزء Tokyo Drift من إنتاج 2006 للظهور في الجزء الثامن من Fast & Furious، كما أن شركة "يونيفرسال" أعلنت عن مشاركته في الجزئين التاسع والعاشر من السلسلة.

7) مزيد من السيارات المبهرة


مثل كل أجزائه السابقة، فإن الجزء الثامن والجديد من Fast & Furious سيضم مشاركة العديد من السيارات الخارقة والمبهرة، ومنها التي في الصور بالأسفل.

8) "تريو" بيتبول وجي بالفين وكاميلا كابيللو


تعاون نجوم الأغنية اللاتينية بيتبول وجي بالفين وكاميلا كابيللو في "تريو" غنائي لتقديم الأغنية الرئيسية لفيلم The Fate of the Furious، والتي هي باللهجة الإسبانية، وتضمّ أجواء السلسلة، ومنها فتيات جميلات، ورقصات وسيارات مبهرة.

 

المصدر

filfan

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات