Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

هذه إيرادات الأفلام المصرية في أسبوع عيد الفطر

انتهى أسبوع عيد الفطر 2017 الذي كان أغلبه إجازات للمصريين، مما سهل على المواطنين الذهاب لدور السينما، وسبب ذلك رواجا في دور السينما.

والتالى إيرادات الأفلام المعروضة حاليا في دور السينما، منذ 24 يونيو وحتى 28 يونيو وجاءت كالآتي:

 

 

1- حقق في الصدارة فيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، محققا إيرادات بلغت 22333461 جنيها.

يعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل "الحصان الأسود". ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

وتدور أحداثه في إطار الحركة والإثارة، تنطلق الأحداث حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

 

2- وفي المرتبة الثانية فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، محققا 9626029 جنيها.

تركز أحداث الفيلم على خالد الدجوي "محمد رمضان"، الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية معتقدا أنها جهاد في سبيل الله، ولكن عندما يحاول شقيقه الصغير أحمد "محمد عادل" الانضمام إلى هذه الجماعة، يرفض خالد الأمر، ألا أن شقيقه يصر على موقفه.

وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين "أحمد" وأحد أفراد هذه الجماعة، ينتهي بقتله، فيجن جنون "خالد" ويسعى للانتقام من الجماعة، ولكن في نفس اللحظة يصدر جواب اعتقال من الشرطة ضده.

 

3- أما فيلم "تصبح على خير " فجاء في المركز الثالث بنصيب 7271500 جنيها، والفيلم هو بمثابة عودة للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد، وحقق الفيلم 115.119 ألف جنيه.

في البداية، كان الفيلم يحمل اسم "ولا في الأحلام"، ثم تغيّر بعدها إلى "الخديوي"، وهو اسم شخصية تامر في العمل، وبعدها تم الاستقرار على "تصبح على خير".

ويتناول الفيلم في إطار كوميدي فكرة إيذاء المشاعر من خلال شاب غني لكنه يعيش في حالة من الحزن.

 

4- وجاء في المركز الرابع فيلم محمد هنيدي "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، محققا 3402048 جنيهاُ، وهو الفيلم الذي يعود به إلى السينما بعد أخر أفلامه "يوم مالوش لازمة" الصادر عام 2015.

يشارك في البطولة كلا من درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وخالد سرحان.

تدور الأحداث في إطار الكوميديا والفنتازيا، حول حفيد "عنترة العبسي"، الذي يتصارع مع "أسد الرجال"، ويحاول التغلب عليه من أجل الفوز بأجمل فتاة في القبيلة.

 

5- وجاء في المركز الخامس والأخير فيلم "للأصليين" محققا 2320878 جنيها وهو بطولة خالد الصاوي، ماجد الكدواني، منة شلبي، كندة علوش ومحمد ممدوح.

يعد الفيلم ثاني تعاون بين المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.

تدور الأحداث في إطار الغموض والتشويق، حول البصمة الوراثية للعين واستخدامها في التجسس على الأشخاص من خلال جهة أو منظمة تسمى الأصليين.

 

المصدر

filfan

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات