Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

أفلام مارس 2016: "باتمان" يواجه "سوبر مان" وعودة سلسلة Divergent بجزء ثالث

بدأ عام 2016 سينمائيا بشكل أقوى وأمتع من 2015 حتى الآن، على الرغم من أن شهر يناير كان متواضعا من حيث جودة وعدد الأفلام، إلا أن الأمر اختلف تماما في شهر فبراير، من خلال عدة أفلام أهمها Deadpool، وكذلك من المنتظر أن يكون شهر مارس الذي سيُعرض فيه عدد كبير من الأفلام القويه من حيث الإنتاج والنجوم.


1) London Has Fallen


بعد النجاح التجاري الكبير لفيلم Olympus Has Fallen في 2013، يعود أبطال الفيلم جيرارد باتلر، وآرون إيكهارت، ومورجان فريمان في مغامره جديده تدور هذه المرة في لندن. وتدور أحداث الفيلم حول "مايك بانينج"، الذي يكتشف أثناء حضوره لجنازة رئيس الوزراء حدث يكشف له مخطط منظمة لاغتيال القادة السياسيين الكبار في العالم.

والفيلم من إخراج الإيراني الأصل السويدي الجنسية باباك ناجافي، بعد اعتذار أنتوني فاكوا مخرج الجزء الأول عن استكمال السلسلة، بينما تم الاستعانة بـ 4 مؤلفين لكتابة سيناريو الفيلم، ومن المنتظر عرضه يوم الرابع من مارس في السينمات.

شاهد إعلان فيلم London Has Fallen


2) Knight of Cups


بعد عرضه في عدد كبير من المهرجانات، أهمها مهرجان برلين في 2015، سيُعرض أخيرا فيلم Knight of Cups في السينمات يوم الرابع من مارس الجاري، والذي تدور قصته حول كاتب يخوض مغامرة مع 6 نساء بحثا عن الحب والتصالح النفسي.

الفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم، في مقدمتهم كريستيان بيل، وكيت بلانشيت، وناتالي بورتمان، بينما قام بكتابة وإخراج الفيلم تيرانس ماليك، الذي يعتبر واحدا من أبرز صناع الأفلام في أمريكا.

شاهد إعلان فيلم Knight of Cups

 

3)Zootopia


من المتوقع أن يكون سباق أفلام الرسوم المتحركة هذا العام مشتعلا، خصوصا بعد الآراء الإيجابية التي حصدها فيلم Zootopia، من إنتاج "ديزني" قبل عرضه في السينمات يوم الرابع من مارس.

وتدور أحداث الفيلم في مدينة الحيوانات، حيث يحاول الأرنب والفأر العمل سويا لكشف مؤامرة تُحاك في المدينة. ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم إدرس إلبا، وجينيفر جودوين، وجيسون بيتمان، وأوكتافيا سبنسر، والمطربة شاكيرا.

شاهد إعلان فيلم Zootopia

  

4) The Brothers Grimsby

هل توقعت من قبل أن تشاهد فيلم من بطولة ساشا بارون كوهين ومارك سترونج؟ الإجابة بنسبة كبيره ستكون "لا"، ولكن في يوم الـ 11 من مارس سيُعرض فيلم الأكشن الكوميدي The Brothers Grimsby، والذي من المنتظر أن يكون إما مفاجأة سعيدة أو صادمة للجمهور.

وتدور أحداث الفيلم حول جاسوس يضطر للجوء إلى أخيه مشجع الكرة المجنون كي يقوما بمهمة سرية ويشارك في بطولة الفيلم أيسلا فيشر، وبينيلوبي كروز، وهو من إخراج لويس ليترير.

شاهد إعلان فيلم The Brothers Grimsby

  


5) Eye in the Sky

لازال آرون بول يحاول أن يحجز لنفسه مكانا مميزا على الخريطة السينمائية، خصوصا بعد نجاح شريكه في مسلسل Breaking Bad في الترشح للأوسكار في النسخة الماضية. وآرون بول الذي اشتهر بشخصية "جيسي" من المنتظر أن يقدم هذا العام أكثر من 4 أفلام، ويعتبر Eye in the Sky أولها، وسيُعرض في الـ 11 من مارس.

الفيلم من بطولة هيلين ميرين، وبرخاد عبدي، وهو من تأليف جاي هيبرت، ومن إخراج جيفين هود، وتدور أحداثه حول عملية تقودها العقيدة "كاثرين باول" من الحربية البريطانية للقبض على مجموعه من الإرهابيين في كينيا، ولكن الأمور تتعقد أثناء تنفيذ العملية.

شاهد إعلان فيلم Eye in The Sky

  

6) The Divergent Series: Allegiant


الفيلم الثالث من سلسلة The Divergent، والذي يحمل اسم Allegiant سيُعرض في السينمات في الـ 18 من مارس، وهو الجزء قبل الأخير في السلسلة التي بدأت في سنة 2014، ومن بطولة شايلين وودلي، وثيو جيمس، وزوي كرافيتس، ومايلس تيللر، وجيف دانييلز، وناعومي واتس.

وتدور أحداث فيلم Allegiant حول مغامرة جديدة يخوضها الثنائي "تريس وفور"، بعد تركهما لأرضهما وعائلتهم، في محاولة منهما للنجاة والسعي للسلام، والفيلم من إخراج روبرت شفينتكي، مقتبسا الكتاب الثالث من سلسلة The Divergent للكاتبة فيرونيكا روث.

شاهد إعلان فيلم The Divergent Series: Allegiant

  


7) Midnight Special

من الأفلام المنتظرة هذا العام هو فيلم Midnight Special للمخرج الشاب جيف نيكولز، الذي قدم من قبل أفلاما مميزة مثل Take Shelter وMud، الذي كان نقطة تحول في مسيرة ماثيو ماكوناهي.

وفي فيلمه الجديد يقدم نيكولز فيلم خيال علمي، عن أب يكتشف امتلاك ابنه لقدرات خارقة، مما يجعلهم يخوضوا عدد المغامرات.

وسيُعرض الفيلم في السينمات في الـ 18 من مارس، ويضم طاقم تمثيلي ممتاز، إذ يقوم بدور البطوله الممثل آدم درايفر "كايلو رين من فيلم Star Wars"، بالإضافة لإلى جويل إيدجرتون، ومايكل شانون، وكيرستن دانست، وشون بريدجرز.

شاهد إعلان فيلم Midnight Special

   

8) Batman v Superman: Dawn of Justice


واحد من أكثر الأفلام المنتظرة من جميع المشاهدين حول العالم هذا العام، والذي يعتبر البداية الحقيقية لعالم DC السينمائي، الذي تحاول فيه منافسة غريمتها Marvel في جذب المشاهدين بأبطالها الخارقين، وبدأ العديد من المترقبين في عد الأيام المتبقية للفيلمـ الذي سيتم عرضه في السينمات يوم الـ 25 من مارس.

وفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice هو ثان أفلام عالم DC السينمائي، بعد فيلم Man Steel، وتدور أحداثه حول الصراع بين شخصية "باتمان" و"سوبرمان"، ومحاولة كلا منهما في الإطاحة بالآخر، قبل أن يجدوا أنفسهم في مواجهة مخلوق ضخم "دومسداي" صُنع من قبل عدو سوبرمان "ليكس لوثر".

والفيلم من إخراج زاك سنايدر، ومن تأليف كريس تيريو وديفيد إس جوير، ومن بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وإيم آدامز، وجيسي أيزنبرج، وجال جادوت، وجيرمي أيرونز.

شاهد إعلان فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

   

المصدر

filfan

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات