Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

في 4 أيام.. مليون و500 ألف مشاهدة لألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"

بعد 4 أيام فقط من طرحه على قناة شركة "ناي" بموقع يوتيوب حقق ألبوم عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى" عدد مرات مشاهدة اقتربت من المليون والـ500 ألف مشاهدة. يأتي ذلك رغم الأزمات التي مر بها البوم "أحلى وأحلى" وحذفه بعد طرحه بساعات من على قناة عمرو دياب الرسمية بموقع YouTube وتعطيل القناة.

وكان عمرو دياب نجح في استعادة قناته الرسمية على موقع YouTube، بعد حذف ألبومه "أحلى وأحلى" منها، وعادت القناة للظهور مجددا لمتابعي قناة الفنان عمرو دياب على YouTube مساء أمس الخميس قبل مرور 24 ساعة على غلقها.

وكانت إدارة موقع YouTube قد نوهت إلى أنه تم إغلاق قناة عمرو دياب الرسمية على الموقع بسبب ما أسمته بانتهاك حقوق الملكية الفكرية، وتردد أن السبب في ذلك يعود إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي أبلغت إدارة الموقع بأن هناك دعوى قضائية ضد دياب أقامتها ضده لتمنعه من طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى"..

يشار إلى أنه قبل طرح ألبوم "أحلى وأحلى" بأيام في الأسواق، تقدمت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرحه، حيث طلبت شركة "روتانا" من جهاز المصنفات الفنية منع طرح الألبوم في الأسواق، وذلك لحين حل الخلاف القائم مع المطرب عمرو دياب حول الألبوم الجديد، وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري.

 

المصدر

filfan

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]