Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

عاصي الحلاني ينشر أول صورة للجنة تحكيم "The Voice" الجديدة

كشف المطرب عاصي الحلاني عن أول صورة تضم لجنة تحكيم برنامج "The Voice- الصوت وبس"، في موسمه الرابع، والتي كشفت عن تغير جذري في لجنة تحكيم أحد أشهر برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي.

ضمت الصورة التي نشرها عاصي عضو لجنة التحكيم الوحيد المتبقي من المواسم السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، كل من الفنان محمد حماقي والفنانة اللبنانية إليسا.

وعلق عاصي على الصورة "أعلن مشاركتي الرسمية في برنامج ذا فويس، مع كل زملائي محمد حماقي، إليسا، وأحلام، من أجواء التحضيرات مساء أمس".

 

2017 9 6 15 59 49 707

 

يُذكر أن لجنة تحكيم برنامج "The Voice"، ضمت منذ انطلاق النسخة الأولى من البرنامج وحتى موسمه الثالث، المطرب كاظم الساهر، المطرب صابر الرباعي، المطرب عاصي الحلاني والمطربة شيرين عبدالوهاب، وكان أول المنسحبين من البرنامج كاظم، ثم شيرين، وبعدهما صابر.

 

المصدر

masrawyLogo

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات