Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

"فوكس" ستُطلق قناة جديدة باللغة العربية في الشرق الأوسط

يبدو أن "فوكس توينتي فيرست سنشيري" ستتوسع في الشرق الأوسط، إذ أعلنت وسيلة الإعلام العملاقة الخميس، أنها ستضيف ثلاث قنوات جديدة إلى المجموعة الحالية التي تتكون من 12 قناة في المنطقة.

ويشمل التوسع قناة عن "اللايف ستايل" باسم "Fox Life" و"Fox Crime" والتي ستعرض تحقيقات حول الجرائم. ويُوجد قناة ثالثة باسم "Fox Rewayat" والتي ستكون القناة الأولى لـ"فوكس" التي تبث باللغة العربية.

أما "روايات" فستعرض مسلسلات الدراما في أمريكا اللاتينية، وآسيا، وأوروبا، والتي دُبلجت إلى العربية.

وقال المدير العام في "مجموعة فوكس نتورك" سانجاي راينا، إن "المشاهدين في المنطقة هم من خلفيات عرقية ولغوية مختلفة، لذا فإن المحتوى الجيد ما زال ملكاً، مضيفاً أن "أمراً واحداً يبقى كما هو، وهو الرغبة في معرفة قصة عظيمة."

أما مجموعة "فوكس نتورك،" وهي شركة التلفزيون الدولية التابعة لـ"توينتي فيرست سنشيري فوكس،" فستُنتج أيضاَ محتوى أصليا مخصصا لمنطقة الشرق الأوسط.

كما ستحظى هيئة البث بإنتاجها المحلي الأول "The Open Road" على "فوكس لايف." ويوثق العرض سفر سيدتان تستكشفان العالم العربي على دراجتين ناريتين.

وستكون القنوات الجديدة متاحة فقط من خلال شركة "اتصالات،" الإقليمية والتي تُقدم خدمات للتلفزيون والإنترنت.

 

المصدر

CNN العربية logo.svg

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات