Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

شاهدوا أقوى الانتاجات العربية على روتانا دراما

تنطلق رسمياً، فضائية “روتانا دراما”، وهي القناة الأجدد التي ضمتها المجموعة الروتانية إلى قنواتها المتعددة المضمون والتوجهات.

ستقدم “روتانا دراما” للمشاهد العربي حول العالم عددا كبيرا من المسلسلات المصرية والعربية والتركية في المرحلة الأولى، كما سيتسنى للمشاهدين متابعة أفلاما مختارة من خلالها، وعدد كبير من نجومهم المفضلين الذين سيزينون من خلال أعمالهم هذه الشاشة.

شاهدوا أقوى الانتاجات العربية على روتانا دراما

القناة التي ستبث أقوى الانتاجات العربية، ستضم إلى شبكة برامجها في المرحلة الأولى عدد من الأعمال الدرامية التي لاقت رواجاً كبيراً لدى المشاهدين مؤخراً، ومنها المسلسل المصري “طريقي” بطولة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والمأخوذ عن المسلسل الكولومبي “صوت الحرية”.
ويعتبر هذا العمل البطولة الدرامية الأولى لشيرين يروي قصة فتاة تعاني باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها، وخاصة من والدتها الارستقراطية، بسبب عشقها للغناء.
أيضاً تعرض “روتانا درما” مسلسل سمرا” بطولة نادين نسيب نجيم وأحمد فهمي، ومنى واصف مع عدد من الأسماء اللامعة في الوطن العربي، بحيث يلقي العمل الضوء على فئة من الناس همشتهم الحياة وأنصفهم الحب.

أما المسلسل الكويتي الناجح “نوايا” مع الفنانة الكبيرة سعاد العبدالله، فيعكس من خلال قصته الحالة والمتغيرات التي يمر بها المجتمع الخليجي في هذه المرحلة من تاريخه من خلال عائلتين وأبنائهما.
كما تعرض القناة المسلسل التركي “فاطمة” مع الممثلة بيرين سات ونخبة من الممثلين الأتراك وهذا العمل يعتبر من أفضل وأنجح المسلسلات التركية حتى الآن.
ومن ضمن الأعمال البدوية تقدم “روتانا دراما” واحد من أقوى المسلسلات من انتج عام 2017 “العقاب والعفرا” بطولة عبد المحسن النمر ونسرين طافش وفيه قصة صراع بين الثأر والحب.

يُذكر أن “روتانا دراما” ستكون متوفرة للمشاهدين حول العالم عبر الترددات التالية

نايل سات تردد 11296 افقي – معامل الترميز 27500

 

المصدر

rotana

المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات