Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

مرسيدس بنز تشوق عشاقها بفيديو لسياراتها A-class الاقتصادية الجديدة مميز

كشفت شركة مرسيدس بنز الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات الفارهة عن بعض ملامح سيارتها "A-class" الهاتشباك الاقتصادية الجديدة التي تقرر طرحها بالأسواق العالمية في النصف الثاني من فبراير الجاري.

 

ونشرت القناة الرسمية للشركة الألمانية على موقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو يبرز جوانب السيارة الخارجية وبعض من ملامح المقصورة، حيث كان أبرز ما تضمنه الفيديو كيفية التواصل بين السائق والسيارة والتي تتم من خلال الأحاديث الصوتية.

سيارة مرسيدس الجديدة مزودة بنظام تعليق جديد يدعم أنظمة الجر الأمامي، وقاعدة عجلاتها العريضة أسهمت في إبراز المقصورة الداخلية بشكل أكثر رحابة واتساعًا، ذلك مقارنة بالنسخة الأقدم من الفئة "A".

 

 

يشار إلى أن سيارة مرسيدس "A-class" ستسمد طاقتها من محركين اقتصاديين، الأول سعة 1.4 لتر والثاني سعة 1.6 لتر، بالإضافة إلى خيارين من نواقل الحركة الأوتوماتيكية بـ7 سرعات و9 سرعات.

 

المصدر

masrawyLogo

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات