Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

Tesla تهدف لتصنيع نصف مليون سيارة كهربائية سنويا بحلول العام 2018

كانت شركة Tesla تهدف في السابق لتصنيع 500 آلف سيارة كهربائية سنويا بحلول العام 2020، وقررت الشركة الأمريكية الآن تغيير هذه الخطط وزيادة وتيرة الإنتاج بحيث أصبحت تهدف الآن إلى تصنيع نصف مليون سيارة كهربائية سنويا بحلول العام 2018.

أعلنت شركة Tesla عن هذه الأهداف الجديد في المؤتمر الذي كشفت فيه الشركة عن نتائجها المالية للربع الأول من هذا العام، وواحدة من الأسباب التي دفعت شركة Tesla لرفع سقف طموحاتها نجد الطلب الكبير على سيارتها الكهربائية Tesla Model 3.

بطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كانت شركة Tesla قادرة على زيادة وتيرة الإنتاج إلى نصف مليون سيارة كهربائية سنويا بحلول العام 2018، وما إذا كانت الشركة قادرة على تلبية الطلب الكبير على سيارتها الكهربائية Tesla Model 3 وكذلك الطلب على سياراتها الكهربائية الأخرى.

 

المصدر

electrony

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]