Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

ترتفع نسبة الشركات التي تعتمد على الموظفين الذين يعملون عن بعد أو من المنزل، و بالنسبة للموظفين اليوم، غالباً ما ينظر إلى العمل على أنه نشاط لا مكان، والمؤسسات بجميع الأحجام تتسابق للتأقلم وتبني أنماط عمل جديدة حرصاً منها على المنافسة.

كثير منا لم يتعلم مهارات إدارة المال منذ الصغر، فبالطبع المدرسة أو الجامعة لم توفر لمعظمنا تعلم كيفية الاستثمار أو الإدخار للمستقبل حتى نصل لمرحلة التقاعد ونحن مدخرين للمال، أو حتى لشراء منزل معين، وكذلك لم تعلمنا كيفية التعامل مع الأسهم وسوق المال.

شهدت قيمة عملة البيتكوين الإلكترونية انخفاضًا ملحوظًا إذ أصبح سعرها 2972 دولارًا أمريكي بدلًا من 3000 دولار أمريكي، نتيجة لعمليات البيع التي استمرت لمدة ثمانية أيام.

فرصة متميزة توفرها شركة "Aston Plaza and Residences" لمحبي عملة بيتكوين الرقمية ؛ حيث خصصت الشركة 150 شقة في مشروعها الجديد بدبي للبيع بالعملة الرقمية .

يعتبر اختيار شركة الوساطة خطوة مهمة جدا بالنسبة للمتداول في الأسواق المالية عبر الأنترنت، نظرا للدور الذي تلعبه الشركة و الخدمات التي توفرها في أدائك كمتداول .

إن زرت كندا من قبل، فلعلك انتهبت إلى أن صورة ملكة إنجلترا، الملكة إليزابيث الثانية، مطبوعة على كافة العملات المعدنية والعملة الورقية فئة 20 دولارًا كنديًا!

كان خبر استحواذ شركة أمازون Amazon على موقع سوق.كوم من أبرز الأحداث المحلّيّة والعالمية كذلك، فقيمة الصفقة تتراوح ما بين 650 مليون إلى 750 مليون دولار أمريكي، وهي أرقام تعكس حجم المشروع الذي أثار اهتمام أمازون.

تتغير أسعار الأسهم بشكل دائم تحت تأثير قوى العرض والطلب، فإذا أراد اغلب المتداولين شراء سهم شركة ما ارتفع السعر أما إذا أراد الأغلبية بيع ذلك السهم فإن السعر سوف ينخفض.

 

تختلف القيمة السوقية للشركات العالمية عن قيمة رأس المال ومعدلات وأرقام الأرباح ربع السنوية أو السنوية.

استثمار المال، قد تظن أن خوضك لعالم استثمار الأموال، قد لا يتحقق إلا إذا كنت من أصحاب المبالغ والثروات الضخمة، ولكن هذا الأمر ليس صحيحاً، فالاستثمار قد يؤتي ثماره الناجحة في المبالغ الصغيرة وذلك إذا تم استخدامه بطريقة صحيحة.

إذا كنت من مستخدمي تطبيق فيسبوك ماسنجر (Facebook Messenger) الذين يعتمدون عليه في عمليات إرسال وإستقبال الأموال، فيجب أن تعلم أن التطبيق أصبح يدعم الآن خيار الدفع عبر خدمات باي بال (PayPal) العالمية.

يبحث وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية بالاتحاد الأوروبي فى اجتماع مقرر في التاسع من سبتمبر إنشاء صندوق أزمة لمنطقة اليورو للمساعدة في حماية المنطقة من الصدمات المالية.

الصفحة 1 من 2

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات