Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

كشف خبراء مؤخراً أن جلوس الطفل بوضعية حرف (W) أمام شاشة التلفاز قد يكون أمراً مثيراً للقلق، وفي هذه الوضعية تكون مؤخرة الطفل ملامسة للأرض بينما يباعد بين قدميه ثانياً إياهما تحت جسمه، والسبب في ذلك أن هذه الوضعية قد تسبب للطفل آلاماً مزمنة مع تقدمه في العمر.

الحمام المغربي للعروس هو خطوة مهمة تحرص دائما عليها قبل الزفاف، وذلك لما له من فوائد عديدة، منها تبييض البشرة بصورة ملحوظة، وإزالة طبقة الجلد الميت، وتنعيم البشرة، الشوائب العالقة بالجسم، ومحو الخطوط البيضاء، وتنشيط الدورة الدموية.

حذر خبراء تغذية في كلية الطب جامعة " نيويورك" من تناول عصير البرتقال الطازج على معدة خاوية في وجبة الإفطار.

مهمة اختيار معجون الأسنان لطفلك مهمة كبيرة تتطلب عناية فائقة، خاصة الأنواع التى تحتوى على مادة الفلورايد، لأن هناك خطرا على الطفل إذا تناول الكثير من الفلورايد.

الذكاء لا يتطلب أن تقوم بأشياء معقدة ولا تستغرق تنميته وقتاً طويلاً، بل يمكنك بأبسط الطرق أن تنمي قدرات المخ وتصبح ذكياً وذلك باستغلال وقت الفراغ.

ممارسة الرياضة بانتظام واتباع أحد أنواع الحميات الغذائية التي يكون بعضها قاسياً، يعتبر أكثر الطرق المتبعة من أجل تخفيض الوزن والحصول على وزن مثالي بالنسبة للبعض.

تبذل المعدة في العادة جهودا كبيرة على مدار يومها الطويل مع تناول الطعام في الأوقات المختلفة، بينما تتحول تلك الجهود لأزمات مع القيام ببعض الأشياء وتناول بعض المشروبات والأكلات وهي فارغة، لما قد ينتج من أضرار تتفاوت خطورتها طبقا لكل موقف، كما نوضح الآن.

سواءًا شاهدتَ ذلك في الأفلام أو في الحقيقة، إلا أن الغريب في مرضى فقدان الذاكرة -عمومًا- أنهم وعلى الرغم من نسيانهم تفاصيل حياتهم بأكملها وهويتهم الحقيقية، إلا أنهم قادرين على التحدث بلغتهم الأم، ولم تُمحَ تفاصيل وحروف اللغة من ذاكرتهم!

مرحلة الطفولة من أهم المراحل العمرية في حياة الإنسان، لذا يجب الاهتمام بها، وبصفة خاصة من ناحية التغذية، حيث إن للأطفال صفات مميّزة يختلفون فيها عن الكبار..

لين العظام (osteomalacia) هو مرض يصيب الكبار، وعندما يصيب الأطفال الصغار فإنّه يطلق عليه الكساح (Rickets)، ويتسبّب بكسور في العظام وآلام مبرحة في المفاصل وتشوّهات في شكل العظام.

إذا كان الأجداد قديما عند اختيارهم لشريك الحياه كانوا يرددون من الأمثال (علي الأصل دور - العرق يمد لسابع جد - قبل ماتناسب حاسب ) عملا بقول رسول الله ( صلي الله عليه وسلم):"تخيروا لنطفكم فإن العرق دساس".

كل عام، يتم إبلاغ مجموعة من الأشخاص من مختلف الفئات العمرية بأنه حان الوقت لارتداء النظارات الطبية.

الصفحة 1 من 37

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات