Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

لا يوجد بيت يخلو من الزجاجات البلاستيك الفارغة والكثير منا يتخلص منها ويلقيها في القمامة، على الرغم من أننا يمكننا الاستفادة منها وإعادة استخدامها بطريقة مبتكرة كالتالي.

فصل الخريف على الابواب، وعلينا تجهيز المنزل من ألوان وديكورات بما يتناسب مع هذا الفصل حتى نستقبل فصل الشتاء ، وهنا نعرض عليك سيدتي بعض الصور لديكورات مميزة وتنسيقات جميلة ومتنوعة وافكار عصرية، نتمى ان تعجبك وتختاري ما يناسبك.

إذا كنتي تبحثين عن التميز في حفل زفافك فلا تفوتي المجموعة الجديدة من فساتين زفاف خريف 2017 للمصمم المتميز ايلي صعب، مصمم الأزياء اللبناني الذي وصل لدرجة عالمية من الشهرة لارتداء الكثير من المشاهير العالميين والعرب.

 

.يعاني الشعر خلال فصل الصيف من التقصف والجفاف،خصوصا إذا كان معرض لاشعة الشمس ،لذلك نقدم لكي في هذا المقال وصفة طبيعية لجعل الشعر صحي ولامع.

انتشرت منذ سنوات تصميمات استيكر الحوائط المختلفة التي تغير من شكل الحوائط وتمنحك تجديد في المنزل، ومؤخرًا ظهرت تصميمات جديدة من الاستيكر للأبواب والسيراميك أيضا.

تتساءل كثير من السيدات عن الفرق بين العطور والاسبراي، وعلى الرغم من استخدام المنتجين بشكل شبه يومي، إلا ان الاختلاف الواضح بداية من السعر وصولا الى التأثير يجعل الاختيار بنهما يتوقف على عدة عوامل.

تضيف الزبدة إلى الأطباق والحلويات نكهة مميزة. لذا يمكن استخدامها من دون تردد لتحضير مختلف الوصفات.

قد لا تكون خسارتك لشعرك أمراً حتمياً كما يظن البعض، رجلاً كنت أم امرأة، بإمكانك ومن خلال بعض الوصفات الطبيعية أن تعكس عملية خسارتك لشعرك وتعيده صحياً قوياً، وفي هذا المقال سوف نستعرض مكوناً من مطبخك، قد يصبح مستحضرك التجميلي والعلاجي الجديد، ألا وهو الثوم.

تعد كاسيو من أروع وأشهر ماركات الساعات في العالم، إذ تتميز عن غيرها بتعدد الوظائف التي تقدمها الساعة، مثل ساعات كاسيو للغطس وتسلق الجبال،  ويوفر موقع "watchesprime" مجموعة متنوعة من أفضل موديلات كاسيو.

 

هل فكرتي يوماً أن طريقة وضع العطر يمكن أن تؤثر على رائحتة ! ، فالكثير أعتاد على طرق لوضع العطور فهناك من يضع العطر خلف الأذنين و على المعصمين و على الرقبة ، فلكلاً منا طريقتة الخاصة ، لكن مايجب أن نعرفة أن هناك طرق علمية لوضع العطر و طريقة وضع العطور أحياناً تتسبب في تغير رائحة العطر .

قد لا تعرف الكثيرات على أن فوائد العدس لا تقتصر فقط على ما يعود به على الجسم من فوائد جمة، كونه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن والحديد، بل أن فوائده تصل إلى حد العناية بالبشرة وإعادة الشباب والنضارة لها.

مع انشغال المرأة بمهام المنزل الكثيرة والاعتناء بالأطفال بالإضافة إلى متاعب العمل إذا كانت امرأة عاملة، تهمل بعض النساء العناية بأنفسهن وببشرتهن. وهنا تبدأ علامات التقدم في العمر والتجاعيد في الظهور، ولهذا جمعنا لكِ بعض الوصفات الطبيعية للقضاء عليها ولمنح بشرتك الحيوية اللازمة:

الصفحة 1 من 2

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات