Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

حفل زفافك بتصميمات لا تنسى مميز

إذا كنتي تبحثين عن التميز في حفل زفافك فلا تفوتي المجموعة الجديدة من فساتين زفاف خريف 2017 للمصمم المتميز ايلي صعب، مصمم الأزياء اللبناني الذي وصل لدرجة عالمية من الشهرة لارتداء الكثير من المشاهير العالميين والعرب.

 

 

الأزياء التي يصممها ، فقد كشف ايلي أخيرا عن مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف والرائعة كعادته، و تحاكي الخيال، وتجعلك تبدين كأميرة من الأميرات.


قد صمم إيلي من قبل فساتين الزفاف لماركة "Pronovias" أما الآن فهو يطلق مجموعة جديدة ستكون تحت اسمه لأول مرة، لموسم ربيع 2017 بعنوان "Faithful


والملفت في مجموعته هذا العام  الابتعاد كلياً عن الستراس والأقمشة اللامعة، فهو اعتمد البساطة في فساتينه،  والموسلين في طرحته مع الورود الناعمة والاكسسوارات الفضيّة المميّزة، وتميّزت الأقمشة هذه السنة بالدانتيل الناعم والترتر والأقمشة الرقيقة الشفافة المصمّمة بطريقة ناعمة تشّع أنوثة.

وتتميز دائما فساتين ايلي صعب بخامتها الفاخرة وفخامتها ، وأنها رغم فخامتها فهى تجمع بين الكلاسيكية والنمط العصري المبتكر، فهو ملك الفساتين وبخاصة فساتين الزفاف والسهرة .

فساتين زفاف إيلي صعب 2017 بها مجموعة من فساتين الزفاف المتنوعة التي تتراوح تصاميمها بين التقليدي ذو الطابع الرقيق بأطوال مختلفة للتنورات وأشكال فتحات الصدر وصولا إلى تصاميم أكثر جرأة مثل الجمبسوت التي اشتهر بها إيلي صعب، مصنوعة من الدانتيل المطرز بالورد. أيضاً صمم إيلي صعب للمجموعة بعض الإكسسوارت منها طرح الزفاف وأطواق الرأس المرصعة بكريستالات سواروفسكي والأحذية والحقائب الصغيرة.

ولم يعتمد صعب هذه السنة على اللون الابيض فقط، وإنما تنوعت ألوانه بين الزهري والفضي، والاوف وايت والذهبي، فإذا كنتي عروس جريئة وتحبي التحدي وكل ماهو جديد فلا تترددي في الذهاب لمجموعة إيلي.

واهتم بتفاصيل التطريز الرائعة ، فقد تنوعت بين التطريزات المموجة والورود والرسومات الفنية.

ومن أهم ما يميزه أيضا التنوع في التصميمات، فهناك فساتين ذات أكمام طويلة وهناك قصة الكتف الواحد، وهناك تصاميم مزينة بالريش، والبعض مزينة بأحزمة على الخصر، والبعض الآخر منسدلة وناعمة ، وبدت كل هذه التصاميم مختلفة ومبتكرة .

أما إذا كنتي تبحثين عن الفخامة وعن فستان زفاف متميز لك وحدك يحدد شخصيتك أنت فعليكي بالمجموعة الجديدة للمصمم اللبناني زهير مراد، فقد أطلق مجموعته من فساتين الزفاف 2017 ويقدم تشكيلة متنوعة من القصات والموديلات الراقية التي تعتمد كليا على صيحة الدانتيل والتطريزات البارزة.

فكل عروس جديدة تنتظر مجموعة زهير بفارغ الصبر،لكي تنتقي منها فستان زفافها المتميز، فقد تميزت مجموعته الجديدة بالجمع بين النمط الملكي الفاخر و النمط الأنثوي المرهف، ولكنه جعل تصاميم الطرحات بشكل عام طويلة جدا و تنسدل بشكل ناعم .

ومزج مراد بين الأقمشة الرقيقة مثل الشيفون والدانتيل والتل، وطرز بعض هذه الأقمشة بالورود البارزة التي أعطت الفساتين بعدا مختلفا للغاية، وزين بعض الفساتين بحبات الكريستال الناعمة واللامعة والتي أعطت فخامة وجاذبية شديدة للتصاميم.

ونوع مراد في قصات الفساتين بين المنسدلة والضيقة والجذابة والتي تتمتع بتنانير منفصلة، وهناك الفساتين ذات التنانير الكبيرة والمنفوشة والتي تعتمد قصة البليسيه، في حين اختفت تماما الفساتين القصيرة.


شاهدي أحدث فساتين الزفاف لزهير مراد 2017 والمؤلفة من ١٣ فستان أبيض و استلهمي إطلالتك في يوم عرسك.

 

المصدر

مقال عبر الأنترنت

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]