Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

باستخدام الموبايل ... كيف تعرف إذا كان المايكرويف يسرب الأشعة الضارة أم لا؟

من منا لايملك أو يستخدم جهاز المايكرويف في مطبخ المنزل أو في العمل؟ الغالبية العظمى ممن يقرأون هذا المقال يملكون بلا شك جهاز مايكرويف ، وقد يستخدمونه بشكل يومي ، ولكن لابد من أخذ الحيطة والحذر ، لأن المايكرويف يستخدم موجات راديو ذات تردد عالي جدا من أجل رفع الحرارة وتسخين الطعام.

لهذا السبب ، فقد تم تزويد فرن المايكروييف بدرع خاص يمنع تسرب هذه الاشعاعات إلى الخارج ، فهي تسبب أضرارا إذا ما تعرض لها الانسان بشكل مباشر، ولكن كيف يمكنك أن تعرف أو تفحص إذا ما كان جهاز المايكرويف لديك يقوم بتسريب الإشعاعات أو موجات الراديو؟ الطريقة أسهل مما تتخيل.

قم بفصل جهاز المايكرويف عن الكهرباء، افتح المايكروييف وضع جهاز الهاتف المحمول أو الموبايل به ، وقم بإغلاق الباب، واتصل برقم الهاتف الذي وضعته في المايكروييف، إذا كان الهاتف مغلقا، فإن درع المايكرويف سليم ، وليس هناك خطورة، ولكن إذا ما استقبل الموبايل المكالمه، فاعلم بأن جهاز المايكروييف لديك يقوم بستريب الإشعاعات ولابد من استبداله فورا.

 

المصدر

anaman

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]