Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نستمتع جميعا بتناول الذُرة، سواء كانت مشوية أو مسلوقة أو على شكل فيشار، وسواء كنا كبارا أم صغارا. فطعمها اللذيذ وفرقعة حباتها في وعاء الطهي وتطايرها في الهواء مشهد يشدّنا وله في الذاكرة مكان.

على الرغم من أننا نستعملها بشكل يومي وغالبًا أكثر من مرة في اليوم، إلا أن فرشاة الأسنان واحدة من المقتنيات الشخصية التي نادرًا ما نستبدلها بأخرى جديدة!

قد يظن البعض أن الشاي الأخضر من المشروبات الحديثة نسبياً لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً فهو يعتبر واحداً من أقدم النباتات الطبية التي عرفها واستخدمها الإنسان منذ آلاف السنين، إذ إعتاد اليابانيون والصينيون على شربه من قرون مضت لما له من فوائد استثنائية وهو أمر أثبت صحته العلم الحديث.

كثير من الناس يحفظون الأشياء بشكل أفضل بقراءتها، أو توضيحها من خلال رسومات الغرافيك، أو الرسوم البيانية، في حين يرى آخرون السماع أسهل في الحفظ بالنسبة لهم.

حذر خبراء تغذية في كلية الطب جامعة " نيويورك" من تناول عصير البرتقال الطازج على معدة خاوية في وجبة الإفطار.

ممارسة الرياضة بانتظام واتباع أحد أنواع الحميات الغذائية التي يكون بعضها قاسياً، يعتبر أكثر الطرق المتبعة من أجل تخفيض الوزن والحصول على وزن مثالي بالنسبة للبعض.

تبذل المعدة في العادة جهودا كبيرة على مدار يومها الطويل مع تناول الطعام في الأوقات المختلفة، بينما تتحول تلك الجهود لأزمات مع القيام ببعض الأشياء وتناول بعض المشروبات والأكلات وهي فارغة، لما قد ينتج من أضرار تتفاوت خطورتها طبقا لكل موقف، كما نوضح الآن.

سواءًا شاهدتَ ذلك في الأفلام أو في الحقيقة، إلا أن الغريب في مرضى فقدان الذاكرة -عمومًا- أنهم وعلى الرغم من نسيانهم تفاصيل حياتهم بأكملها وهويتهم الحقيقية، إلا أنهم قادرين على التحدث بلغتهم الأم، ولم تُمحَ تفاصيل وحروف اللغة من ذاكرتهم!

لين العظام (osteomalacia) هو مرض يصيب الكبار، وعندما يصيب الأطفال الصغار فإنّه يطلق عليه الكساح (Rickets)، ويتسبّب بكسور في العظام وآلام مبرحة في المفاصل وتشوّهات في شكل العظام.

كل عام، يتم إبلاغ مجموعة من الأشخاص من مختلف الفئات العمرية بأنه حان الوقت لارتداء النظارات الطبية.

يعتبر بعض الأشخاص أن الشتاء هو أسوأ فصل في السنة، لماذا ؟، هل كلما أصبح الجو باردا بالخارج تغير مزاجك للأسوأ؟، قد تجد نفسك بلا طاقة أو أى قدرة على القيام بأسهل الأشياء، وتعجب من هذا الشعور المفاجىء، لكن دعنا نؤكد لك أنه أمر طبيعي.

تكثر الامراض التي تفتك بجهاز المناعة لدينا. في غالبية الاحيان، يصبح التماثل للشفاء أمرا صعبا من دون اللجوء الى المضادات الحيوية التي تقتل ليس فقط البكتيريا التي تسببت بالمرض نفسه، بل تلك التي تعزز عمل جهاز المناعة ايضا. فيصبح الجسم ضعيفا بعد الشفاء. من هنا، لا ينكر الاطباء الجوانب السلبية لهذه المضادات.

الصفحة 1 من 15

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات