Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

زين أجمل من أي بطل عمركوا شوفتوه في الأفلام

“زين شجاع، زين قوي، مُحارب، مُكافح، راجل”، “بستمد قوتي من زين”، “زين ده أجمل بطل في العالم..أجمل من أي بطل عمركوا شوفتوه في الأفلام”…

جاءت هذه الكلمات مُعبرة عن زين في إعلان التحدي الذي أثار فضولنا جميعًا، فمن هو زين؟

 

هناك تجارب حياتية صعبة تحتاج منا الكثير من التأمل، تتوج بغلاف الصبر الذي لولاه لانهار صاحبها منذ الوهلة الأولى التي صُدم فيها بابتلائه، والصبر يحتاج لكثير من النضج والإيمان لذلك تبدو قصة زين مختلفة.

هو طفل أُصيب بسرطانٍ نادر من الدرجة الرابعة عندما كان في الخامسة من عمره، وانتشر في جسده كله، حارب المرض وخضع للكيماوي، والإشعاع، وعمليات جراحية ونجح في هزيمته في السابعة من عمره، ولكن لأن هذا المرض يُصاحبه دائمًا الغدر عاد له من جديد ولكن هذه المرة في المخ وبتوحش.

لم يستسلم الطفل الصغير واستكمل علاجه وحربه مع المرض الشرس، ومع كل أنواع العلاجات المؤلمة، أصر على متابعة مذاكرته، وكذلك الاستمرار على لعب رياضة التايكندو، والتي حصل فيها على الحزام ما قبل الأسود -حسب ما كُتب في صفحته الخاصة بفيس بوك- وهي صفحة اشترك فيها الآلاف لدعم هذا الصغير هو وكل من يعانون من هذا المرض الغادر.

الآن هو في العاشرة من عمره، نجح في الصف الرابع الابتدائي، وهزم السرطان من جديد، ولكن ما زال يستكمل رحلته مع العلاج حتى لا يعود له المرض، ليعلمنا درسًا كبيرًا في الصبر، والأمل، والحب الذي يصدره لجميع زملاؤه، ما زال صامدًا ينتظر الشفاء التام من الله ويحاول ألا يفقد أبدًا الشغف للحياة ولحبه لرياضته المفضلة، يجعلنا نخجل من ضعفنا أمام مشاكلنا ويدعونا أن نفكر ثانية بشكلٍ مختلف حتى لا ندع لليأس جسرًا لحياتنا.

في كل صوره تجده قويًا يحاول الصمود، ويحارب الآلم بالابتسامة ليثبت لنا أن على هذه الأرض ما يستحق الحياة.

 

المصدر

almolid

 

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات