Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

فوائد قشر الموز علي البشرة مميز

تظهر الحبوب على البشرة بسبب تكاثر البكتيريا على طبقات الجلد، أو عند حدوث اضطرابات بالجهاز الهضمي أو المثانة، كما تظهر على الأنف والوجنتين نتيجة أحد أمراض الجهاز التنفسي، وعلى الوجه بسبب تغييرات هرمونية مفاجئة على مستوى الذقن.

بالإضافة إلى الضغوط النفسية كأعباء العمل أو الدراسة.

وقالت لوبي دي بيورو، اختصاصية الأمراض الجلدية الإسبانية :“إنّ قشر الموز يحتوي على مواد غنية بمضادات الأكسدة التي تقضي على البكتيريا والجراثيم المسببة لتكون الحبوب على البشرة، كما تخلصها من الزيوت الزائدة التي تتراكم على الطبقة الخارجية وتعيق عملية تنفس الجلد مما يؤدي إلى ظهور الحبوب والبثور أيضاً.

لهذا ينصح باستغلال فوائد قشر الموز للتخلص من مشكلة الحبوب على الوجه، حيث تعمل كـ”صنفرة” طبيعية قادرة على تطهير طبقة الجلد الخارجية وإزالة الطبقة السطحية التالفة من الجلد.

إليك طريقة استخدام قشر الموز:

تضاف قشرة موزة مهروسة إلى 3 ملاعق من الشوفان وملعقة من السكر وملعقة عسل، وتطبق الوصفة على الوجه مدة نصف ساعة ثم تدلك البشرة بحركات دائرية وتغسل بالماء الدافئ وتجفف جيداً، وتكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

 

المصدر

nesf edonia

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات