Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

من الطبيعي أن تكون زيادة كمية الشحوم في الجسم أمرا ضارا لصحة الإنسان، ولكن أنواع الدهون تتفاوت في احتمال تسببها بهذه الأضرار.

رائحة الشخص يمكن أن تتحكم في نظرة الآخرين له؛ فالرجل ذو الرائحة الممزوجة بالعرق يحكم عليه الآخرون أنه شخص مهمل لا يهتم بنظافته الشخصية، ومن تفوح منه رائحة عطره فيراه الآخرون جذاباً حتى إن كان يرتدي ملابس غير متناسقة.

سواء كنت أنت مصاباً به أم شخص آخر حولك، فإن الشخير بلا شك ظاهرة صحية مزعجة! فكيف تستطيع تخفيف الشخير أو التخلص منه وللأبد؟ قد لا يكون هذا الأمر صعباً إذا اتبعت الطرق المذكورة في المقال التالي.

خلصت دراسة أجرتها جامعة بروكسل الحرة إلى أن التنظيف لدى الرجال أخطر منه مقارنة بالنساء، بل ويزيد من خطر الوفاة لديهم.

عندما نقول إن لاعبي كمال الأجسام يختلفون بشكل كبير عن البشر العاديين في بعض الأمور، فإننا بكل تأكيد لا نبالغ على الإطلاق، فنمط حياة لاعب كمال الأجسام يختلف بشكل كلي عن البشر العاديين، خاصةً في مجال التغذية.

اذا كنت من أصحاب الأوزان الثقيلة، وتبحث عن طريقة سريعة للوصول الى الشكل الرياضي و"فورمة الساحل"، أمامك طريقين إما البدء فوراً في تناول وجبات صحية خفيفة بنظام غذائي لمدة عدة أشهر حتى تصل للوزن المثالي ثم تبدأ بناء العضلات، أو ان تقوم بالاثنين معاً إنقاص الوزن والمواظبة على الرياضة بشكل دوري مع وجود بعض النصائح من المدربين للحفاظ على الصحة.

لا يوجد سن بعينه يمكن القول بأنه بداية مرحلة النضوج الفكري والعاطفي عند الرجل.

يسعى الكثير من الرجال لفقدان الوزن والوصول إلى الجسم المثالي الذي يوفر لهم مظهر جذاب وحالة صحية جيدة، ومن أجل هذا يختبر الكثير من الرجال العديد من الوصفات الغذائية ويمارسون التمارين الرياضية المختلفة ولكن دون أي جدوي.

بالطبع جعلت وسائل الاتصال والتكنولوجيا العالم قرية صغيرة وأصبح التواصل بين البشر في مختلف قارات العالم سهل وسلس ولا يرتبط بوقت معين قد تكون تلك الأمور كلها رائعة على المستوى العلمي ولكن بلا شك تسببت التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي في قتل الجانب العاطفي والعلاقات العاطفية بين البشر .

يفضل الكثير من رواد الأعمال تأسيس شركاتهم الخاصة في بداية مسيرتهم المهنية إلا أن هذا الخيار ينطوي على الكثير من المخاطر بالإضافة إلى إيجاد المجال التجاري المناسب وتوفير رأس المال الكافي لتأسيسها.

يجب أن يحرص المدراء في الشركات بمختلف مجالاتها على الحصول على بعض التقارير الضرورية للتأكد من توافق عمل الموظفين مع أهداف الشركة، بالإضافة إلى متابعة مستويات تقدمهم في العمل.

يعرف شهر رمضان المبارك بأن الجميع يخرج منه زائد الوزن، رغم ما يحتويه من ساعات صيام طويلة، إلا أن الكثير يتفاجأ بأن وزنه قد زاد مما يجعلهم في صدمة من الأمر.

الصفحة 1 من 8

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات