Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نصائح مهمة لتتخلص من الوزن الزائد أثناء جلوسك في المكتب

يتسبب الجلوس في المكتب بشكل دائم إلى زيادة في الوزن قد تقضي على أحلامك في التمتع بجسم رشيق، ولكن إذا كنت تخشى اتباع نظام غذائي ورياضي صارم، وليس لديك الطاقة على الالتزام بذلك، فإليك مجموعة من النصائح التي تساعدك في إنقاص الوزن أثناء جلوسك في المكتب.

- الشاي الأخضر:
إذا شعرت بالجوع أو نقص السوائل بجسمك أثناء العمل، فتجنب تناول القهوة والشاي واستبدلهما بالشاي الأخضر، حيث يروي العطش ويساعد على فقدان الوزن الزائد.

- اشغل عقلك كلما زادت شهوتك للطعام:
أثبتت الأبحاث الطبية أن الرغبة الشديدة للطعام  لا تستمر أكثر من 5 دقائق، كل ما تحتاجه هو مجرد ضبط النفس قليلا، وتحويل عقلك عن طريق استدعاء صديقك مثلا بالحديث معه لننسى الجوع.

- المشي والحركة الخفيفة:
المشي لمسافات بسيطة في محيط المكتب أو حتى القيام والجلوس على الكرسي بين الحين والآخر أثناء العمل، يساهم في عدم تراكم الدهون بالجسم، ويساعد على تنشيط الدورة الدموية للجسم، ما يساعد في إنقاص الوزن.

- تناول وجبات خفيفة:
لا أحد يطلب منك التوقف عن تناول الطعام تماما ولكن  بدلا من ذلك تناول الطعام بذكاء، فالجميع بما فيهم أنت يعلم أن الوجبات السريعة من شأنها أن تضيف إلى وزنك الكثير وفى نفس الوقت أنت تشعر بالجوع كثيرا بين الوجبات الرئيسية لذلك ننصحك بتناول الوجبات الخفيفة الغنية بالبروتين مثل زبدة الفول السوداني والفواكه والمكسرات .

-اختر وجبة الغداء بعناية:
يمكنك حمايه جسمك من 590 سعر حرارى عند تناولك لوجبة عبارة عن هامبورجر وحجم صغير من البطاطس الفرنسية المقلية، بدلاً من تناول وجبة ماك كبيرة الحجم مع بطاطس مقلية.

-احرص على شرب المياه بشكل دائم:
لا تؤدي المياه إلى إنقاص الوزن، ولكنها تبقي الشخص في حالة إماهة، وربَّما تساعد على تناول وجبات خفيفة أقل، فالمياه ضَرورية للصحَّة الجيِّدة والعافية.

 

المصدر

qiyady

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات