Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

شركة تدفع 7500$ لموظفيها مقابل أخذهم إجازة!

عادةً، فإن الحصول على عطلة عمل للسفر وقضاء عطلة مميزة ليس بالأمر المتاح في جميع الشركات في العالم، لكن شركة (FullContact) اتخذت خطوة فريدة كليًا لتشجيع الموظفين على أخذ إجازة لكن بشرطٍ واحد، وهو الابتعاد تمامًا عن كل وسائل التكنولوجيا!

شركة تعرض مبلغ 7500$ مقابل إجازة بدون تقنية! “باريت لورانج”، الرئيس التنفيذي لشركة FullContact.

فكما أوضح المدير التنفيذي لشركة FullContact، “بارت لورانج”، فإن الشركة قررت منح أي موظف مبلغ 7500 دولار أمريكي (28 ألف ريال سعودي تقريبًا) مقابل السفر فعليًا لقضاء إجازة بشرط أن يبتعد تمامًا عن أي وسيلة تكنولوجية وذلك عبر التوقف عن استعمال الإنترنت والتواصل عبر المواقع الاجتماعية والبريد الإلكتروني، ما يعني التوقف عن متابعة أي عمل خلال الرحلة.

وكما أوضح الرئيس “لورانج”، فإن التكنولوجيا والتقنية أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياة الموظف المهنية، لذلك، فإنه من الآدمية أن يحصل الموظف على راحة من العمل وعطلة بعيدة من التقنية.

 

المصدر

arajol

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]