Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

بالفيديو.. لحظة ضرب و طرد سائق أوبر لـ «راكبة» من سيارته

نشبت مشادة كلامية حادة بين امرأة وسائق سيارة أجرة يعمل لصالح شركة أوبر، بعد أن طلبت منه التوقف عن كتابة الرسائل النصية على هاتفه الجوال أثناء القيادة بمدينة هوليوود بولاية كاليفورنيا.


 
وأظهر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، السائق وهو يطلب من تانيلي بيبرز البالغة من العمر 30 عاما، مغادرة السيارة مرار، لكنها رفضت ذلك وأصرت على حقها في ركوب سيارة الأجرة كغيرها من الركاب، خاصة بعد أن وجه لها شتائم وإهانات عنصرية.
 
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، بعد أن أيقن السائق أن تانيلي لن تغادر السيارة، ترك مقعده واستدار نحوها لإرغامها على ذلك بالقوة، حيث قامت تانيلي بالإبلاغ عن الواقعة لشركة أوبر، وذلك بعد أن صورت ما حدث باستخدام هاتفها المحمول، وطالبت بالحصول على تعويضات بعد أن توجهت إلى المستشفى للعلاج على خلفية مهاجمة السائق لها.
 
وفي بيان أعقب الحادثة قالت المتحدثة باسم شركة أوبر تريسي بريدين إن سلامة الركاب والسائقين في مقدمة أولويات الشركة، وأضافت "لضمان حماية أفضل للجميع في السيارة نطلب الامتثال للقانون، ويمكن العثور على تعليمات الأمن والسلامة في المنتدى الاجتماعي الخاص بالشركة، وفي حال شعر السائق أو الراكب بالخطر يمكن إنهاء الرحلة والاتصال بالشرطة".

 

المصدر

mogaz

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]