Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

بالفيديو..تتر “نسر الصعيد” بصوت أحمد شيبة مميز

طرح الفنان محمد رمضان الأغنية الدعائية لمسلسله “نسر الصعيد”، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وهي بعنوان “يعلم ربنا” ويغنيها المطرب الشعبي أحمد شيبة.

 

ظهر محمد رمضان خلال الأغنية بشخصية رجل كبير السن ذو شارب ولحية بيضاء، وبشخصية أخرى لشاب ومعه طفل صغير.

يجسد محمد رمضان خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، يدعى “زين صالح القناوي”، ويدخل في صراعات مع البعض من أجل تحقيق العدالة، وبحكم مهنته يقابل أنواعا كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب .

يشارك في بطولة المسلسل “نسر الصعيد” بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

جدير بالذكر أن محمد رمضان يواصل حاليا تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي “الديزل” والذي يجمعه مع ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة وتامر هجرس، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

المصدر

nesf edonia

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات