Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

مدرب السنغال: نحن في القاهرة من أجل الفوز على مصر

عبر ألان جيريس المدير الفني للمنتخب السنغالي عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على منتخب مصر في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015.

وعقب وصوله لمطار القاهرة مساء الخميس صرح جيريس:"نحن في القاهرة من أجل تحقيق الفوز على المنتخب المصري وليس لأي شيء أخر".

وتحل السنغال ضيفة ثقيلة على استاد القاهرة يوم السبت المقبل لمواجهة منتخب مصر في مباراة مصيرية تحدد بشكل كبير استمراره في المنافسة على التأهل لكأس الأمم الأفريقية من عدمه.

وأضاف جيريس قائلاً:"نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، نستطيع تحقيق الفوز على منتخب مصر يوم السبت لنحسم تأهلنا لكأس الأمم الأفريقية".

وعن الفريق المصري قال جيريس:"منتخب مصر فريق قوي للغاية، المباراة ستكون صعبة ومختلفة عن لقاء الذهاب الذي فزنا به في السنغال في البداية".

وشدد جيريس على أنه لن يقبل التعادل وسيلعب فقط من أجل الفوز لأن هذا هو هدفه الوحيد من المباراة حتى يحسم تأهله لنهائيات كأس الامم الأفريقية.

وتحتل السنغال المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن مصر صاحب المركز الثالث، وثلاثة نقاط عن تونس صاحبة الصدارة.

جدير بالذكر أن المنتخب السنغالي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط في حين يحتل المنتخب المصري المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

المصدر

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]