Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

الأهلي يتوج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ40 مميز

حسم الأهلي التتويج رسميًا بلقب الدوري المصري للمرة الـ40 في تاريخه، مستفيدًا من تعادل المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي، قبل ست جولات من نهاية المسابقة.

 

وتعادل المصري البورسعيدي سلبيًا مع الإنتاج الحربي بنتيجة (0-0)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية مساء الاثنين بالجولة الـ29 للدوري.

واحتفظ المارد الأحمر باللقب للمرة الثالثة على التوالي، ليعزز رصيده من الألقاب كأكثر الأندية تحقيقا للدوري برصيد 40 مرة، ويزين قميصه بالنجمة الرابعة فوق الشعار (40 لقبا).

جمع الأهلي 75 نقطة في قمة الدوري، وهو ما يصعب على أي فريق الوصول إليه، وحتى المصري الذي يتبقى له 8 مباريات، إذ أصبح رصيده بالتعادل مع الإنتاج 49 نقطة.

وبات أكبر عدد من النقاط ممكن أن يصل إليه المصري هو 73 نقطة حال فوزه بالمباريات المقبلة، أما الزمالك صاحب المركز الثالث (72 نقطة)، والإسماعيلي صاحب المركز الثاني (74 نقطة).

 

المصدر

masrawyLogo

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات