Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

هواتف سامسونج لن تحصل على تحديث أندرويد 7.0

يبدو أن مالكي ومستخدمي الهواتف الرائدة من سامسونج مثل إس 7، وإس 7 إيدج لن يتمكنوا من الحصول على النسخة الثابتة من النسخة الأحدث من نظام تشغيل أندرويد (نوجات) والتي تحمل الرقم الكودي 7.0.

وقد توصلنا لهذه المعلومة من رد شركة سامسونج على أحد مستخدميها. فلقد ردت سامسونج على موقعها لخدمة العملاء على سؤال لأحد ملاك هاتف جالاكسي إس 7، والمستخدم للنسخة التجريبية من نظام تشغيل أندرويد 7.0، وسأل المستخدم عن الموعد المقترح لوصول النسخة الثابتة من نظام التشغيل الجديد، وجاء رد الشركة بأن النسخة الثابتة قد لا تصل إلى المستخدمين على الإطلاق.

ولكن لا تزال سامسونج تحمل أخباراً سعيدة لمالكي هواتفها الرائدة، حيث اشتمل رد الشركة على المستخدم على معلومة أخرى مفادها، أنه مقابل عدم طرح ترقية ثابتة من النسخة 7.0 سيتمتع مستخدمي سامسونج بترقية ثابتة من النسخة الأعلى 7.1.1 في وقت أقرب من باقي المنافسين. وكانت قد طرحت سامسونج نسخة تجريبية خاصة بالمطورين من نظام تشغيل أندرويد نوجات نسخة 7.0، ولم تكن قد أعلنت في أي وقت سابق عن موعد إطلاقها للنسخة الثابتة من نظام التشغيل، حيث لا تزال تعمل أجهزة سامسونج الرائدة حالياً على نظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1.

ومن المتوقع أن تصدر سامسونج ترقيتها الثابتة لنظام تشغيل أندرويد نوجات نسخة 7.1.1 في الربع الأول من العام القادم، وسوف تحمل النسخة عدد من الخصائص الجديدة على سامسونج، مثل إمكانية الضغط على الشاشة مرتين متتاليتين لغلق وفتح الشاشة وهي الخاصية المتوفرة في هواتف أخرى مثل هواتف LG. وحتى هذه الساعة تتوفر نسخة 7.1.1 من أندرويد نوجات على هواتف جوجل بيكسل وبيكسل إكس إل، وهاتفي جوجل نيكسس 6 بي و5 إكس، وكانت قد أعلنت شركة سوني أنها ستكون أولى الشركات الموفرة لنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1 على هواتفها، وهو ما يضعها في صراع مع الزمن بعد إعلان سامسونج الأخير.

 

المصدر

qiyady

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]