Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

: أبل تكشف رسمياً عن ساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 3 مميز

كشف شركة خلال مؤتمرها الصحفي عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 3 خلال مؤتمرها الصحفي اليوم، واليوم في حدث آبل الذي تم انتظاره طويلًا تحدث تيم كوك عن نجاح الأجيال السابقة من هذه الساعة الذكية، كما انه هناك نمو ملحوظ لساعة آبل بنسبة 50%.

وتعتبر ساعة آبل الأولى في عالم الساعات والتي تتفوق على أسماء عالمية كبيرة مثل Rolex, Fossil, Omega, Cartier، وحسب الإحصاءات فإن 97% من المستهلكين راضين عن ساعة آبل.#AppleEvent

شف شركة خلال مؤتمرها الصحفي عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 3


بالنسبة للمواصفات الجديدة لساعة Apple Watch Series 3، فتأتي بمدرّب خاص بك، وستقوم بإعادة تصميم هذه الخاصية، كما أنه سيكون هناك خصائص جديدة للسباحين، بالإضافة إلى بعض التحسينات في احتساب معدل ضربات القلب، بحيث ستكون مراقبة بشكل دقيق لدقات القلب، كما ستقوم بتنبيهك إذا كان هناك اضطراب في دقات القلب.

كما انها ستعمل رسميًا بنظام تشغيل WatchOS 4، وسيكون متوافر في 19 سبتمبر.

الجديد في ساعة آبل أيضا هو دعمها لنظام البيانات للشرائح، حيث يمكنك الذهاب لأي مكان بدون هاتفك والبقاء على الإتصال، كما يمكنك استخدام الخرائط لمعرفة الإتجاهات.

كما أنها ستكون متوافقة مع خدمة الرسائل، ويمكنك الأستماع إلى 40 ملف صوتي من خلال هذه الساعة.
ساعة أبل الجديدة تحمل بداخلها معالج بنواتين و ستدعم Siri والوايرلس أسرع 85% مع دعم البلوتوث
بداخل ساعة أبل سيكون هنالك رقاقة W2 وهي عبارة عن تقنية البلوتوث والوايرلس.
الشاشة الخاصة بساعة أبل عبارة عن هوائي لشبكات LTE والوايرلس.
حجم السلسلة 3 من ساعة أبل هو نفس الحجم لسلسلة 2 ولكن الاختلاف قليلا سيكون من الخلف.

الساعة ستأتي بسعر 399$ لنسخة LTE و 329 دولار للنسخة بدون اتصال و الطلب المسبق سيبدأ في 15 من الشهر الجاري وموعد الأصدار سيكون في 22 من سبتمبر.

 

المصدر

unlimit tech

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]