Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

أبسط طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى مميز

طالما تستخدم الإنترنت ADSL بالتأكيد من وقت لاخر تحتاج إلي دفع فاتورة التليفون الارضى بحيث تضمن استمرارالخدمة حيث يتم استضافة الخدمة عبر خط الهاتف الأرضي لذلك ضمان عمل هذه الأخير شىء أساسي لكي تضمن إستمرار ثبات خدمة الإنترنت .

هنا سوف نوضح لكم كيف يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى عبر الانترنت بشكل مجاني لن يستغرق منك الأمر إلا دقائق بسيطة .

كل ما تحتاج إليه رقم الهاتف الأرضي بالإضافة الي كود المنطقة علي سبيل المثال سكان القاهرة كود المنطقة 02 ثم رقم الهاتف الأرضي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني عبر موقع المصرية للإتصالات ويتم عرض كافة تفاصيل الفواتير المستحقة تاريخ الفاتورة من وإلي باقي بيانات الخط مع توضح طريقة الدفع . بعد معرفة فاتورة التليفون الارضى يمكنك تسديد القيمة عبر خدمة فوري من أقرب مكان او من خلال السنترال بشكل مباشر .

أدخل علي الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات وبالتحديد صفحة عرض فاتورة التليفون الارضى من هذا الرابط billing.te.eg يمكنك إستخدام هذه الخدمة عبر المتصفح بالتالي سواء من الهاتف التابلت أو الكمبيوتر لا يوجد اي مشكلة فقط أبدء في كتابة كود المنطقة ثم رقم الهاتف ثم حدد علي اختيار 'اظهر الفواتير' .

 

te 1

 

te 2

 

هنا تظهر كافة تفاصيل الفاتورة علي سبيل المثال شهر الفاتورة والمدة من وإلي والقيمة الإجمالية للفاتورة الي غير ذلك من التفاصيل كما هو واضح من السكرين شوت التالي , يمكنك الاستعلام عن أكثر من رقم كما يمكنك طباعة الصفحة بالضغط علي أختصار كنترول وحرف P لتظهر الصفحة في وضع الطباعة حدد علي طباعة او حفظ كملف PDF


في النهاية يجب أن تضع في اعتبارك أن التأخر في تسديد الفاتورة في الوقت الحالي قد يتسبب في انقطاع الخدمة بشكل كامل خاصة في حالة الاشتراك في شركة مختلفة عن تلك التابعة للمصرية . لاتنسي مشاركة المقالة للأصدقاء .  

 

المصدر

wingiz

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات