Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

Xiaomi تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الأول للألعاب تحت العلامة التجارية Black Shark مميز

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Black Shark التابعة لشركة Xiaomi بالكشف عن أول هاتف ذكي لها، وهو الهاتف الموجه أساسا لعشاق الألعاب.

 

وقد تم تصميم هذا الهاتف على مستوى العتاد والبرمجيات ليوفر أفضل تجربة لعب للاعبين مع العلم بأنه يضم نوع جديد من نظام التبريد، والمعالج Snapdragon 845 الأحدث، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

هاتف Black Shark الجديد يضم أيضا شاشة IPS LCD بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD علما أن هذه الشاشة تدعم 97 في المئة من التدرج اللوني DCI-P3. وكما سبق وأشرنا، فهذا الهاتف يضم أيضا المعالج Snapdragon 845 الأحدث من شركة كوالكوم، كما أنه يضم نظام تبريد متعدد المراحل يعمل على خفض درجة حرارة المعالج إلى 8 درجات مئوية للحصول على الأداء الأمثل.

هذا الهاتف لا يضم منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ولكنه يأتي في نسختين، واحدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. وبغض النظر عن الذاكرة، فالهاتف الجديد يأتي كذلك مع رقاقة جديدة لمعالجة الصور مطورة من قبل MEMC تعمل على جعل ألوان الصور حادة والأداء سلس عند الحاجة.

الهاتف Black Shark يضم مكبر واحد للصوت، ولكن يتم إستخدام سماعة الأذن كمكبر ذكي ثاني للصوت لخلق تأثير الستيريو. والميكروفون المدمج في هذا الهاتف مهيأ خصيصا للألعاب مع القدرة على توفير الإستخدام البسيط للمكالمات الصوتية والدردشة اللاسلكية أثناء اللعب دون التدخل في تجربة اللعب. وبصرف النظر عن الميكروفون، فقد تم تصميم هيكل الهاتف على شكل الحرف X للحصول على قبضة أفضل ويتم إستخدام الإطار أيضا كهوائي.

ويمكنك ربط الهاتف Black Shark مع الملحق Black Shark Gamepad بطريقة تشبه ما فعلته شركة Nintendo مع جهاز Nintendo Switch. وسيحصل أول 50 آلف مشتري على هذا الملحق مجانًا مع العلم بأن هذا الأخير يضم بطارية بسعة 340mAh ويدعم البلوتوث. وهناك أيضا زر ” Shark ” خاص على الجانب الأيسر يسمح لك بتخصيص كل موارد الجهاز للعبة حتى تحصل على كل الأداء المتوفر.

هاتف Black Shark الجديد يضم أيضا كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الاول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن كلا المستشعرين يضمان عدسات بفتحة 1.75. وإلى جانب ذلك، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة JOY UI.

عموما، هاتف Black Shark الجديد متوفر الآن للطلب المسبق على متجر JD.com الصيني حتى اليوم 20 أبريل، وبعد ذلك سيكون متاحا للشراء بشكل رسمي باللون الأسود والرمادي. وبالنسبة لنسخة 8GB/128GB، فهي ستكلف نحو 557 دولار أمريكي، في حين ستكلف نسخة 6GB/64GB نحو 477 دولار أمريكي، وهذا ما يجعله أرخص هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 845 حتى الآن.

 

المصدر

electrony

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات