Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

لمحة وتسريبات عن سوارة Gear Fit 2 وGear IconX من سامسونج

تستعد شركة سامسونج للكشف عن أحدث الاكسسورات المميزة لديها في سوارة Gear Fit 2 وسماعة Gear IconX، واليوم كشف عن تفاصيل أكثر حول مواصفات منتجات سامسونج القادمة.

تسريبات جديدة خرجت مؤخراً على شبكة الأنترنت عبر VentureBeat، كشفت عن مواصفات سوارة Gear Fit 2، وسماعةGear IconX المنتظرة من سامسونج، وذلك عقب نظرة أقرب وتجربة لهذه المنتجات.

وقد أكدت التسريبات التي خرجت بعد تجربة سوارة Fit 2 فيها للمرة الأولى، أن هذا الإصدار من سوارة سامسونج الذكية يختلف عن الإصدار الأول من سوارة Gear Fit في الشاشة المنحنية، كما أنها تقدم تجربة مريحة أكثر في الاستخدام عن الإصدار الأول، وتأتي مع شاشة Super AMOLED يصل حجمها إلى 1.84 أنش، كما تظهر بوضوح خاصية تتبع المسافات المقطوعة التي دعمتها شركة سامسونج بتقنية وشرائح GPS، لتقدم نظام تتبع دقيق للمستخدم وبأفضل أداء.

كما أشارت التسريبات بعد التجربة الأولى لسماعة Gear IconX، أنها تحاكي بشكل كبير سماعة Dash من German، حيث تعمل سماعة سامسونج بخاصية اللمس مع الاتصال بتقنية الوايرلس بشكل كامل

أيضاً تم التأكيد على أن سماعة Gear IconX مضادة للمياه والغبار، كما تأتي بحافظة مميزة للشحن، كما تدعم سماعة IconX بمميزات جديدة في تتبع نشاط المستخدم، إلى جانب عمل السماعة بشكل منفرد كمشغل للموسيقى، وهو السبب الرئيسي لإضافة سامسونج ذاكرة تخزين في السماعة تصل إلى 4 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية.

وقد أشارت التسريبات أن تجربة سماعة Gear IconX من سامسونج كشفت على أن خاصية اللمس في السماعة تحاكي سماعة Gear Circle أيضاً، إلا أنها تختلف في موقع التحكم في السماعة.

التسريبات التي خرجت بعد تجربة سماعة Gear IconX وسوارة Fit 2 لم تكشف عن التسعير المتوقع، إلا أن التوقعات تشير إلى ارتفاع تسعير سوارة Gear Fit 2 عن الإصدار السابق نظراً للميزات التي تقدمها سامسونج في هذا الإصدار الجديد.

 

المصدر

مشاركة المقال

معرض الصور

View the embedded image gallery online at:
https://kolalbalad.com/tech/851-gear-fit-2#sigProGalleria2349bc5ac5

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]