Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

باي بال توقف تطبيقاتها على هواتف ويندوز وبلاك بيري وأمازون

قررت شركة باي بال المتخصصة في الأعمال البنكية الإلكترونية أن تقلل من عدد أنظمة تشغيل الهواتف التي تتعدمها من خلال تطبيقها للدفع وتحويل الأموال الإلكتروني، لتحصرها فقط في نظامي أندرويد و iOS. وعليه أعلنت وقفها لتطبيقاتها على أنظمة هواتف ويندوز وبلاك بيري وأمازون فاير، على أن يتم إيقاف تلك التطبيقات يوم 30 يونيو القادم.

وقد يمكن تقبل وقف باي بال لتطبيقها على ويندوز وبلاك بيري حيث أصبح من الشائع وقف دعم التطبيقات العاملة على النظامين الآخذين في الاختفاء من الأسواق العالمية. ولكن الغريب في الأمر هو وقف التطبيق العامل على نظام تشغيل فاير من أمازون والذي تعمل عليه أجهزة كيندل فاير اللوحية وهواتف فاير التي لم تحقق أي نجاح يذكر. ولم توضح شركة باي بال الأسباب وراء هذا القرار، ولكنها اكتفت بالقول بأن هذا القرار سيساعد على تحسين التطبيقات العاملة على النظامين الباقيين. وقد قالت جوانا لامبيرت نائب رئيس الشركة في هذا الصدد "إنه لقرار صعب أن نوقف تطبيقاتنا العاملة على منصات الهواتف المذكورة، ولكننا نعتقد أن الأفضل هو تركيز استثماراتنا ومصادرنا من أجل تقديم خدمة وتجربة أفضل لعملاءنا".

ولا يعني وقف هذه التطبيقات حرمان مستخدمي هذه الهواتف من التعامل مع حساباتها على باي باي، حيث لا يزال بإمكانهم التحكم في حساباتهم وتحويل أموالهم من خلال الموقع الإلكتروني. ولا يزال مستخدمي بلاك بيري قادرين على الدفع وتحويل الأموال عبر تطبيق BBM، كما هو الحال لمستخدمي هواتف ويندوز من خلال Outlook.com.

 

المصدر

qiyady

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]