Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

كيف تعرف ما يعرفه “غوغل” عنك؟

حين تستخدم موقع “غوغل”، فأنت تبرم ما يشبه الصفقة معه، يمكِّنك، بموجبها، من خدمات البحث والبريد الإلكتروني وغيرهما، وفي المقابل، ينال منك معلومات ذات قيمة.

ويجمع “غوغل” معلومات عن الأمور التي تبحث عنها كي يستفيد منها المعلنون ويقدّمون لك المنتجات التي تبحث عنها وترغب في الحصول عليها، فإذا بحثت عن رحلة جويّة مثلا بين مدينتين ستجد عروض طيرات لها في ظرف قصير على صفحتك.

أما إذا أردت أن تطلع على ما يعرفه “غوغل” عنك أو ما يسجّله من معلومات عن اهتماماتك وعملياتك البحثية فبوسعك أن تقوم بذلك، عبر الدخول إلى صفحة تسمى “web & app activity”.

وتتيح زيارة صفحة أخرى هي “Ads Settings” أن تطلع ما يُعتقد أنّ “غوغل” يعرفه عنك، كما سيكون بإمكانك إدخال تعديلات على ما يقوله عنك للجهات المعلنة.

 

المصدر

arajol

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]